بديل اليوتيوب SongTube تحميل وتصفح مقاطع الفيديو والمزيد


 

اليوتيوب من اكثر المواقع التي نزورها بشكل يومي من خلال استخدام التطبيق الرسمي والذي يفتقر الى ميزات مهمة والتي حتى تحصل عليها يجب ان تقوم بالدفع مقابل استخدام خدمات اليويتوب المدفوعة وهي YouTube Premium و YouTube Music والتي توفر لك خيارات مثل التشغيل في الخلفية أو القدرة على الاستمتاع بالمحتوى في وضع عدم الاتصال بالأنترنت. في هذا الموضوع وفرنا لك تطبيق بديل لليوتيوب مجاني يقدم كل هذه الميزات المدفوعة مجاناً وهو تطبيق SongTube.



اهم ميزة ستحصل عليها هي عدم توفر الاعلانات والتي توفرت في اليويتوب بشكل كبير بالفترة الاخيرة، ويمكنك ان تقوم بتشغيل المقاطع الصوتية بالخلفية وميزات اخرى سنتعرف عليها. تطبيق SongTube  مفتوح المصدر وهو مايعني اماكنية اضافة ميزات جديدة له تكون بشكل اوسع من قبل المطورين.



يوفر تطبيق SongTube إمكانية تحميل محتوى اليوتوب من مقاطع الفيديو لتشغيلها بدون الإتصال بالأنترنت . وليس تنزيل مقاطع الفيديو فحسب، بل يمكنك تنزيل مقاطع الفيديو على شكل صوت ، واختيار مستويات مختلفة من جودة التحميل. بالإضافة إلى ذلك تتيح لك ميزة التحميل الخاصة بـ SongTube هي الحصول على قوائم تشغيل كاملة.



أما بالنسبة لتصميم SongTube فهو تطبيق سهل الاستخدام وأفضل بكثير من نظيراته المفتوحة المصدر البديلة لتطبيق يويتوب. اخيراً تطبيق سونك تويب متوفر بشكل مجاني لكل المستخدمين ومتاح للتحميل المجاني من الرابط التالي:


رابط تحميل SongTube


تيك فيو - Tech View
تيك فيو - Tech View
انطلق موقعنا في العام 2017 ومنذ ذلك اليوم الى يومنا هذا، نقدم دروس ومحتوى تقني ، يهدف إلى إثراء المحتوى التقني العربي ، وتعزيزه بمحتوى هادف ومفيد.
تعليقات