الكثير من الميزات لتصفح ملفات الكمبيوتر ستحصل عليها مع One Commander

 

لايعرف الكثير من مستخدمي نظام الويندوز انه يمكنهم الحصول على برامج تم تطويرها من قبل مطورين خارج مايكروسوفت تساعدهم بالحصول على ميزات اضافية وسهلة بالاستخدام افضل من برامج الويندوز نفسها. One Commander واحد من هذه البرامج التي تقدم لك امكانية تصفح الملفات الخاصة بك على نظام التشغيل ويندوز بدلاً من متصفح الويندوز الاساسي File Explorer.



اذا كنت تبحث عن متصفح لملفات الويندوز فبرنامج One Commander مجاني بالكامل يقدم لك هذه الميزة ومتوفرعلى الحاسوب لنظام ويندوز10 ويغنيك تماماً عن المتصفح الأساسي File Explorer الذي لا يوفر إلا الخصائص الأساسية فقط.



يقدم  One Commander ميزات مهمة من بينها انه يمكنك تحديد اللون والشكل للبرنامج حيث يوفر 4 ثيمات وتخطيطين، كذلك ستحصل على خاصية عرض مساحة المجلدات ومساحة الملفات. يمكنك فتح مجلدين مختلفين في نفس الوقت وفي نافذة واحدة لنقل الملفات بينهما بسهولة. يوفر ميزة "التبويبات" كما في المتصفحات وذلك من خلال من علامة +




يوفر الشريط الجانبي لبرنامج One Commander وصولاً سريعاً للبارتيشنات ووحدات التخزين المتصلة والمجلدات المفضلة اما الشريط السفلي هو لفتح الإعدادات والبحث في الملفات وفتح نافذة جديدة. ايضاً لديك خاصية تمييز الملفات بلون مختلف وإمكانية إضافة Notes داخل المجلدات وتغيير طريقة عرض المجلدات. البرنامج متوفر بشكل مجاني من الموقع الرسمي ومتاح للتحميل من الرابط التالي:


رابط تحميل One Commander

تيك فيو - Tech View
تيك فيو - Tech View
انطلق موقعنا في العام 2017 ومنذ ذلك اليوم الى يومنا هذا، نقدم دروس ومحتوى تقني ، يهدف إلى إثراء المحتوى التقني العربي ، وتعزيزه بمحتوى هادف ومفيد.
تعليقات