يتم التشغيل بواسطة Blogger.

بعد التحديث لويندوز 11 أهم التغييرات التي ستحصل عليها في متجر مايكروسوفت

 

ويندوز 11 الجديد اعطى تغيير جوهري للويندوز وبالاخص متجر مايكروسوفت ستور، وركزت Microsoft في النظام الجديد على تبسيط واجهة المستخدم ومتجر مايكروسوفت الجديد، وتحسينات في الأداء وتعدد المهام بالاضافة الى قائمة ابدأ جديدة، وزر ابدأ تم تحديثه كلاهما يتواجدان في شريط المهام.



ويعتبر متجر Microsoft Store أحد أكبر أجزاء نظام التشغيل ويندوز 11 وتمت إعادة تصميمه بالاضافة الى دعم مجموعة كاملة من التطبيقات التي لم تكن متاحة عادةً في متجر تطبيقات ويندوز السابق ويتضمن ذلك تطبيقات من Adobe Creative Suite وتطبيقات نظام ألاندرويد.



وسيحصل مايكروسوفت ستور على تحديث مستقل عن إصدار نظام التشغيل وسيكون متاحاً لجميع مستخدمي ويندوز 10 الحاليين و ويندوز 11 اعتباراً من شهر أكتوبر المقبل.



كما وتخطط Microsoft لجلب تطبيقاتها الشهيرة مثل مايكروسوفت أوفيس وغيرها من التطبيقات الأخرى إلى المتجر، وتعمل على تحديث تصميم المتجر بشكل كامل مع الاستمرار في جعله مكاناً للحصول على التطبيقات والمحتوى الترفيهي والألعاب.




التغيير سيكون مهم وبالنسبة للمطورين حيث سيكون التغيير الأكبر هو نموذج مشاركة الإيرادات الخاص بالمطورين مع شركة مايكروسوفت حيث اصبح بامكانهم تلقي 85% من الإيرادات الخاصة بالارباح، بينما تحصل مايكروسوفت على نسبة 15%، وتقسم إيرادات ألعاب الكمبيوتر بنسبة 88% للمطور و 12% للشركة، كل هذا اعتباراً من شهر أكتوبر المقبل.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اترك تعليقك هنا :

© جميع الحقوق محفوظة لدى تيك فيو | كل ما يخص التقنية من اخبار وشروحات