أخر الاخبار

هذا التطبيق المجاني سيخبرك بالضبط لماذا جهاز الكمبيوتر الخاص بك لا يمكنه تشغيل ويندوز 11

 


بعد ان اعلنت عملاق التكنولوجيا مايكروسوفت عن اطلاقها ويندوز 11، كثر الحديث عن الاجهزة التي ستدعم هذا النظام الجديد. في موظوع سابق تطرقنا الى كيفية معرفة هل الكمبيوتر الخاص بك سيدعم نظام ويندوز 11 ام لا. في حال جربت الطريقة او قمت بمعرفة ان جهازك لايدعم Windows 11 اليك هذا التطبيق المجاني الذي سيخبرك عن اسباب عدم دعم الكمبيوتر الخاص بك.



يوجد تطبيق مجاني مفتوح المصدر يسمى WhyNotWin11 سيخبرك بالضبط لماذا لا يمكن لجهاز الكمبيوتر الخاص بك الترقية إلى Windows 11  واليك شرح مفصل بالخطوات التي يجب عليك اتباعها:


كيفية استخدام تطبيق WhyNotWin11 للتحقق من سبب تعذر تشغيل الكمبيوتر الخاص بك لنظام التشغيل Windows 11


1- توجه إلى صفحة Github هذه وقم بتنزيل تطبيق WhyNotWin11 على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.





2- ستقوم Microsoft بحظر التنزيل إذا كنت تستخدم متصفح Edge. سترى "WhyNotWin11.exe تم حظره لأنه قد يضر جهازك". لا تقلق، مع ذلك. لن يضر الكمبيوتر الخاص بك، ويمكنك تثبيت البرنامج.





3- اذا كنت تستخدم متصفح Edge انقر على رمز القائمة من ثلاث نقاط. ثم انقر على "Keep" من القائمة المنبثقة.



4- بعد ذلك ، في القائمة المنبثقة "This app might harm your device" ، انقر على "Show more" متبوعاً بـ "followed by Keep anyway" لتنزيل الأداة.




5- انقر نقرا ًمزدوجا فوق الملف WhyNotWin11.exe للتحقق من توافق جهاز الكمبيوتر الخاص بك مع Windows 11. تستغرق الأداة بضع دقائق لإجراء الفحص ، لذا تحلوا بالصبر وانتظروا النتائج. كما ترون في الصورة أدناه:



تعليقات