تطبيق البث المباشر للمباريات AlMatch TV للمشاهدة بالجودة المطلوبة وبدون تقطيع

 

يعتبر تطبيق الماتش واحد من أقوى وأحدث التطبيقات العالمية الخاصة بمشاهدة القنوات المشفرة. فهناك الكثير من المزايا التي يقدمها التطبيق يجعله يستحق أن نلقي نظرة عليه خاصة في ظل هذا العديد الكبير من التطبيقات المشابهة. يمتلك AlMatch TV تصميم مميز ويقدم ميزات احترافية والاهم من ذلك انه بدون اعلانات.



التطبيق خالي من الإعلانات تماماً ويمتلك واجهة مميزة وبسيطة ويمكن التنقل فيها بين الأقسام بسهولة. كذلك لدى الماتش تي في موقع خاص به لعرض كافة التطويرات والتحسينات للمستخدمين. التطبيق يركز حالياً على الجانب الرياضي كثيراً، وقسم القنوات الرياضية بالتحديد.



لديك قسم خاص بالقنوات الوثائقية وقسم خاص بقنوات BeinSports الرياضية مع باقات متعددة خاصة بالقنوات الرياضية العالمية. جودة البث الي يقدمها AlMatch TV ثابتة وخالية من أي تقطيع و يمكن مشاهدة القنوات بعدة جودات بث من 160P إلى Full HD.



يحتوي التطبيق حتي هذا الوقت علي اكثر من 60 باقة و 539 قناة مستقره ومتعدده في الجودات فيحتوي علي قنوات عربيه واجنبية مشفره ومفتوحة رياضية وثقافيه متنوعه. الدعم الفني للقنوات متوفر علي مدار اليوم في تطبيقAlMatch TV. هناك المزيد لاكتشافه غير القنوات داخل التطبيق ويمكنك تحميل التطبيق من الرابط التالي:


رابط تحميل تطبيق AlMatch TV

تيك فيو - Tech View
تيك فيو - Tech View
انطلق موقعنا في العام 2017 ومنذ ذلك اليوم الى يومنا هذا، نقدم دروس ومحتوى تقني ، يهدف إلى إثراء المحتوى التقني العربي ، وتعزيزه بمحتوى هادف ومفيد.
تعليقات