سناب شات تطلق ميزة Spotlight في منطقة الشرق الاوسط

 

أعلنت سناب شات عن إطلاق ميزة Spotlight الجديدة في منطقة منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. ولمن لا يعرف ميزة Spotlight فهي ميزة تساعد في تسجيل ونشر مقاطع قصيرة بطريقة مشابهة لتطبيق تيك توك. هذا واطلقت سناب شات الميزة الجديدة في يناير 2021 واستقطبت ما يزيد عن 100 مليون مستخدم نحو 75 مليون مستخدم.



هذا وبينت سناب شات أن معدلات استخدام التطبيق في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا تتفوق على المعدل العالمي، حيث يتفاعل أكثر من 85٪ من مستخدميها اليوميين في المنطقة عبر عدسات التطبيق.



هذا ووفرت سناب شات برنامج المكافآت الخاص بها في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، حيث يهدف للاحتفاء بابتكارات المستخدمين ومكافئتهم عبر منحهم فرصة الفوز بجوائز نقدية تبلغ قيمتها ملايين الدولاراتبشكل شهري. وتقول الشركة إنه يمكن لجميع المستخدمين تحقيق الأرباح من قصصهم ولقطاتهم بدون أن يكونوا من المشاهير أو المؤثرين أو الشخصيات العامة، ما يعني أن ميزة Spotlight ستوفر فرصاً عادلة للجميع.


تيك فيو - Tech View
تيك فيو - Tech View
انطلق موقعنا في العام 2017 ومنذ ذلك اليوم الى يومنا هذا، نقدم دروس ومحتوى تقني ، يهدف إلى إثراء المحتوى التقني العربي ، وتعزيزه بمحتوى هادف ومفيد.
تعليقات