أداة MobileTrans من WonderShare تساعدك على نقل البيانات من هاتفك القديم الى الجديد

 

ما ان تشتري هاتف جديد أول فكرة تأتي اليك هي في كيفية نقل بياناتك من هاتفك القديم الى الهاتف الجديد لكون الهاتف القديم بالنسبة لك كنز ثمين يحتوي كل معلوماتك الرقمية، وفي هذا الموضوع نقدم لك اداة مهمة جداً وهي MobileTrans من WonderShare والتي ستساعدك في نقل بياناتك من هاتفك القديم الجديد.



اداة MobileTrans اداة مهمة جداً تمكنك من نقل  جميع أنواع البيانات والتي تشتمل على جهات الاتصال والكتب والملفات الصوتية ومقاطع الفيديو والصور والرسائل والتطبيقات والملاحظات وغير ذلك بكثير، وكل هذا في غضون لحظات أو دقائق معدودة وفي أمان تام دون أن تتسبب في تلف بياناتك الهامة.



يمكنك مع أداة MobileTrans من إجراء عملية نسخ احتياطي لجميع ملفاتك على الواتساب، في حين أن الواتساب يسمح لك بمزامنة الملفات بطريقة معقدة نوعاً ما ولا يعلم معظم المستخدمين كيفية مزامنتها، الا ان أداة MobileTrans من Wondershare تساعدك في حل هذه المشكلة بخطوات بسيطة.



ايضاً اذا كنت اشتريت هاتف ايفون وتريد نقل ملفاتك من هاتفك الاندرويد القديم او العكس فتساعدك هذه الاداة علة نقل البيانات بكل سهولة فقط قم بربط  كلا الهاتفين بالكمبيوتر عن طريق كابل USB وبمجرد أن تتعرف الأداة على الهاتفين، ستكون قادراً على مزامنة البيانات من وإلى كلا الهاتفين أي كان نوعهم.



وبالاضافة الى ميزات نقل البيانات في ما بين الهواتف، هناك ميزة مهمة في أداة MobileTrans وهي ميزة النسخ الاحتياطي، حيث تعمل كبرنامج نسخ احتياطي لجميع بياناتك بنقرة زر واحدة وتسمح لك باستعادة تلك البيانات في أي وقت لاحق عندما تحتاج لذلك. الاداة متوفرة بشكل مجاني ويمكن تحميلها وتثبيتها من الرابط التالي:


رابط تحميل MobileTrans


تيك فيو - Tech View
تيك فيو - Tech View
انطلق موقعنا في العام 2017 ومنذ ذلك اليوم الى يومنا هذا، نقدم دروس ومحتوى تقني ، يهدف إلى إثراء المحتوى التقني العربي ، وتعزيزه بمحتوى هادف ومفيد.
تعليقات