أخر الاخبار

تطبيق Action TV اقوى تطبيق لمشاهدة القنوات العالمية والمسلسلات والافلام

 

تطبيق Action TV واحد من أفضل التطبيقات المتخصصة لمشاهدة القنوات الرياضية والقنوات العالمية، التطبيق عربي بامتياز ويمكنك أن تشاهد كافة القنوات العالمية والمشفرة والمدفوعة وبشكل مجاني وبالجودات العالية. التطبيق لا يقتصر على مشاهدة القنوات بل يوفر للمستخدمين أيضاً مشاهدة الأفلام والمسلسلات العالمية والعربية الحديثة والقديمة والمتنوعة المختلفة.



واجهة التطبيق مميزة وتوفر لك عالم واسع من المحتوى الذي ترغب بمشاهدته ولديك قسم خاص في التطبيق لمشاهدة مسلسلات رمضان 2021 وهو أمر نادر ما تجده في التطبيقات العربية المشابهة لهذا التطبيق سواء القديمة أو الجديدة.



اهم ميزة في تطبيق Action TV هي انك ستجد كل ما تريد مشاهدته من قنوات في هذا التطبيق، كما انك ستتخلصمن تلك المواقع المليئة بالإعلانات التي تبث المسلسلات والأفلام بشكل عام، ويمكنك مشاهدتها من داخل التطبيق اكشن تي في مع اعلانات اقل. هناك ميزة يقدموها مطوري التطبيق خاصة بالاعلانات وهي من خلال مشاهدة إعلان والنقر عليه، حيث ستحصل مقابل كل إعلان تنقر عليه ساعة من المشاهدة بدون إعلانات. كما ويكفي فقط أن تنقر على أيقونة حجب الإعلانات وتشاهد الإعلان لتحصل على ساعة من استخدام التطبيق بدون إعلانات.



يضم تطبيق Action TV العديد من القنوات العالمية المجانية والمشفرة من بينها باقة خاصة بقنوات Bein Sports، كما أكشن تي في على مكتبة ضخمة جداً من أحدث الأفلام والمسلسلات. كما نوهنا سيكون لديك قسم خاص بمشاهدة مسلسلات وبرامج شهر رمضان 2021. تطبيق اكشن تي في متوفر بالعديد من النسخ الخاصة بالهاتف والتابلت وكذلك التلفزيون ويمكنك تحميل التطبيق من الرابط التالي:


رابط تحميل تطبيق Action TV


تعليقات