تطبيق Yandex Translate مترجم وقاموس للهاتف بدون انترنت

 

تطبيق الترجمة الروسي Yandex Translate تطبيق قادر على ترجمة النصوص من وإلى أكثر من 90 لغة عالمية. مع تطبيق يانديكس للترجمة سيكون بإمكانك وبكل سهولة الترجمة من وإلى أي لغة بما في ذلك العربية  و الإنجليزية، الألمانية، البرتغالية، الإسبانية، اليابانية، الروسية، التركية، الصينية والعديد من اللغات الأخرى حول العالم.



تطبيق Yandex Translate تطبيق بديل لتطبيقات ترجمة مثل تطبيق جوجل للترجمة ومايكروسوفت للترجمة، ويمتاز بسهولة الاستخدام، فقط قم بإدخال النص، لتظهر الترجمة على الفور. يمكنك كذلك التقاط صورة لنص ما، اختيار اللغة التي ترغب في ترجمته إليها، ليعرض لك التطبيق الترجمة.



يتيح تطبيق ياندكس للترجمة إمكانية تحميل قواميس لغات متعددة تعمل بدون الحاجة الى الاتصال بالإنترنت مما يسمح لك بالترجمة من وإلى هذه اللغات بدون الحاجة إلى الارتباط بالإنترنت. وبالتالي فهو مهم جدا في حالة السفر لأنه يضمن لك ترجمة النصوص حتى في حال عدم التوفر على ارتباط بالأنترنت.



اخيراً اذا كنت تبحث عن تطبيق جديد ومميز للترجمة فتطبيق Yandex Translate هوتطبيق مميز و يمنحك إمكانية الترجمة إلى أكثر من 90 لغة مختلفة، كما انه متوفر على منصتي الاندرويد و iOS ويمكن تحميله من الرابط التالي:


رابط تحميل تطبيق Yandex Translate للاندويد   |    iOS


تيك فيو - Tech View
تيك فيو - Tech View
انطلق موقعنا في العام 2017 ومنذ ذلك اليوم الى يومنا هذا، نقدم دروس ومحتوى تقني ، يهدف إلى إثراء المحتوى التقني العربي ، وتعزيزه بمحتوى هادف ومفيد.
تعليقات