متصفح Opera GX Mobile من اوبرا بميزات مختلفة لمحبي الالعاب

 

متصفح Opera GX Mobile هو متصفح ألعاب لنظامي Android و IOS المقدم من شركة اوبرا لعشاق ألعاب الفيديو.  وبعد ان كان متاح للكمبيوتر اصبح المتصفح اليوم لكل مستخدمي الهواتف.  يحتوي اوبرا جي اكس موبايل على العديد من ثيمات التخصيص التي تبرز الألوان الحمراء أو الخضراء أو الأرجواني اعتمادًا على ما يتم عرضهة في الواجهة. 



يمتلك المتصفح واجهة سلسة وسريعة اثناء الاستخدام وسيكون لديك مجموعة من الأقسام الإضافة إلى شريط البحث. تعرض كل هذه الأقسام الأخبار والعروض والإرشادات الخاصة بألعاب الفيديو والتي يمكنك الاستفادة منها.



يوفر Opera GX Mobile خيار تخصيص نوع المعلومات التي تريد عرضها وعلى وحدات التحكم أو الأنظمة الأساسية. إذا كنت ترغب في الحصول على معلومات حول عمليات الإطلاق الجديدة والعروض المحددة والأخبار من القطاع ، فهذا هو المتصفح الذي تحتاجه.



يعتبر متصفح اوبرا الجديد واحد من اكثر المتصفحات المتخصصة في مجال الالعاب وهو بالكاد ياخذ مساحة من ذاكرة الهاتف ويمتاز بالسهولة والسرعة ومتاح للتحميل بشكل مجاني من اروابط التالية:


تحميل متصفح  Opera GX Mobile للاندرويد   |   iOS


تيك فيو - Tech View
تيك فيو - Tech View
انطلق موقعنا في العام 2017 ومنذ ذلك اليوم الى يومنا هذا، نقدم دروس ومحتوى تقني ، يهدف إلى إثراء المحتوى التقني العربي ، وتعزيزه بمحتوى هادف ومفيد.
تعليقات