كيف تحصل على متابعين حقيقين واعجابات في حسابك على Instagram باستخدام تطبيق GetInsita

 

إذا كنت تريد أن تصبح شخصية مشهورة على انستقرام أو تريد تحويل حسابك العادي إلى حساب معروف على شبكات التواصل الاجتماعية فأنت بحاجة إلى كسب متابعين جدد على حسابك، وهذا الامر لن يكون سهلاً حيث أصبح من الصعب جداً الحصول على متابعي Instagram بتلك السهولة التي يعتقدها البعض خصوصاً إذا كان حسابك جديد.



اذاً الأمر يتعلق بزيادة عدد المتابعين و الإعجابات للمنشورات التي تقوم بنشرها. يساعدك تطبيق GetInsta بالحصول على أكبر عدد ممكن من متابعي الانستقرام الحقيقيين في أقصر وقت ممكن وبشكل مجاني بالاضافة الى زيادة الاعجابات على منشواتك في حساب الانستغرام.



بالبداية قم بتحميل التطبيق وبعد ان تفتح لك واجهة التطبيق قم بربط حسابك على الانستقرام بالتطبيق. يقدم GetInsita خطتين للعمل مع التطبيق الاولى الخطة المجانية والتي تمنحك عملات معدنية مجانية عن طريق الإعجاب بمنشورات الآخرين أو متابعة الآخرين، و باستخدام القطع النقدية التي تربحها يمكنك تحويلها للحصول على الإعجابات أو المتابعين.


تطبيق GetInsita يوفر حد للحصول على العملات المعدنية وهي طريقة جيدة للحفاظ على حسابك. التطبيق متوفر بشكل مجاني لهواتف
الاندرويد و iOS ويمكن تحميله من الرابط التالي:


تيك فيو - Tech View
تيك فيو - Tech View
انطلق موقعنا في العام 2017 ومنذ ذلك اليوم الى يومنا هذا، نقدم دروس ومحتوى تقني ، يهدف إلى إثراء المحتوى التقني العربي ، وتعزيزه بمحتوى هادف ومفيد.
تعليقات