شاهد القنوات المشفرة على هاتفك بجودة عالية ومجاناً عبر تطبيق Extra Plus TV

 

تطبيق Extra Plus TV الجديد لهواتف الاندرويد والذي يعتبر واحد من افضل تطبيقات الاندرويد بالفترة الحالية لمشاهدة القنوات التلفزيونية المشفرة مجاناً على هاتفك المحمول، من خلال تطبيق Extra Plus TV سمكنك مشاهدة القنوات من أي مكان تريد كما سيكون بإمكانك مشاهدة القنوات التي تحتاج إلى اشتراك بدون أي رسوم تذكر، مثل قنوات Bein Sports الرياضية وكذلك قنوات OSN.وغيرها من القنوات المشفرة.



يمتاز تطبيق اكسترا تي في بلس بسهولة الاستخدام وتصميم بسيط وواجهة مميزة، حيث يحتوي التطبيق على العديد من الأقسام الخاصة بالقنوات، والتي تكون مصنفة على حسب الأصناف التي يضمها التطبيق. فعل سبيل المثال، هناك قنوات للرياضة وقنوات للمسلسلات وقنوات للأفلام وقنوات حسب الدول وغيره الكثير من الاقسام الأخرى.



يحتوي تطبيق Extra Plus TV على العديد من جودات البث المختلفة ويتناسب التطبيق مع مختلف سرعات الانترنت لدى المستخدمين مثال ذلك باقة قنوات Bein Sports الرياضية ستجدها متوفرةأ من جودة low الخاصة بالنت الضعيف إلى جودة FHD وهكذا بالنسبة لبقية القنوات.



تطبيق Extra Plus TV متوفر للتحميل المجاني ولكنه هذه المرة سيكون خارج متجر جوجل بلاي ستور والسبب يعود الى سياسة المتجر التي تمنع مثل هكذا تطبيقات بالتواجد على المتجر. يمكنك التحميل مجاناً من الرابط التالي:


رابط تحميل تطبيق Extra Plus TV


تيك فيو - Tech View
تيك فيو - Tech View
انطلق موقعنا في العام 2017 ومنذ ذلك اليوم الى يومنا هذا، نقدم دروس ومحتوى تقني ، يهدف إلى إثراء المحتوى التقني العربي ، وتعزيزه بمحتوى هادف ومفيد.
تعليقات