تطبيق ClubHouse اصبح متاحاً للتحميل على هواتف الاندرويد

 

تحميل تطبيق كلوب هاوس للاندرويد، بعد ان كان مستخدمو الاندرويد محرومون من استخدام تطبيق ClubHouse لعدم توفر نسخة من التطبيق تعمل على نظام الاندرويد، مؤخراً تم اطلاق نسخة الاندرويد من تطبيق جلوب هاوس على متجر جوجل بلاي ستور واصبح بامكان المستخدمين تحميل التطبيق واستخدامه على هواتفهم.



ولمن لايعرف كلوب هاوس فهو عبارة عن تطبيق يتيح لمستخدمية الاستماع للمحادثات أثناء حدوثها مباشرة مثل البث المباشر لملفات البودكاست، وبعد ان حقق التطبيق شهرة واسعة تم استنساخ الميزات التي يقدمها في العديد من التطبيقات مثل التليجرام، تويتر وفيسبوك.



ومازالت كلوب هاوس تتبع نفس السياسة بحيث لا يمكن الدخول الى التطبيق بدون دعوة من مستخدم حالي حيث صرحت الشركة في بيان صحفي "كجزء من الجهود المبذولة للحفاظ على قياس النمو، فإننا نواصل استخدام نهج قائمة الانتظار ونظام الدعوة، مما يضمن أن كل عضو جديد في المجتمع يمكنه إحضار عدد قليل من الأصدقاء المقربين ..



كما نخطط لبدء الانفتاح أكثر والترحيب بملايين الأشخاص الآخرين وتوسيع دعم اللغة وإضافة المزيد من ميزات إمكانية الوصول بحيث يمكن للأشخاص في جميع أنحاء العالم تجربة كلوب هاوس بطريقة تشعرهم بأنها أصلية". التطبيق متاح بشكل مجاني للاندرويد ولتحميل التطبيق اضغط على الرابط التالي:


رابط تحميل تطبيق ClubHouse

تيك فيو - Tech View
تيك فيو - Tech View
انطلق موقعنا في العام 2017 ومنذ ذلك اليوم الى يومنا هذا، نقدم دروس ومحتوى تقني ، يهدف إلى إثراء المحتوى التقني العربي ، وتعزيزه بمحتوى هادف ومفيد.
تعليقات