3 برامج مميزة ستحتاجها لإدارة ﺍﻟﺒﺮﻳﺪ ﺍﻹﻟﻜﺘﺮﻭني الخاص بك

 

اصبح البريد الالكتروني مثل الهوية للمستخدمين على الانترنت، حيث تمثل هذه الخدمات الكثير من الميزات كما و تتوفر اكثر من خدمة بريد الكتروني كل واحدة لها ميزاتها الخاصة، لذلك يكون من الصعب عليك ادارة كل الرسائل الخاصة بك على البريد الالكتروني. ولحل مثل هذه المشكلة نقدم اليك افضل 3 برامج تساعدك على ادارة بريدك الالكتروني.



1- Mailbird



يعتبر Mailbird واحد من افضل برامج ادارة البريد إلكتروني متعدد الاستخدامات، حيث يوفر  شريط أدوات وصول سريع وإمكانية البحث في المرفقات و صندوق وارد موحد يسمح بإدارة جميع حساباتك المتعددة ، كذلك يمنحك إمكانية ربط جميع تطبيقاتك المفضلة كالفايسبوك و Twitter و Google Calendar و Whatsapp  وغيرها. لتحميل Mailbird اضغط هنا.




2- thunderbird



thunderbird هي افضل خدمة يمكنك الحصول عليها مقدمة من شركة Mozilla، حيث يقدم الكثير من الخيارات المثيرة للاهتمام منها نظام تنبيه للمرفقات المنسية و خيار التصفية لتبسيط إدارة رسائل البريد الإلكتروني و يحتوي على واجهة بحث عملية. يؤمن Thunderbird رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك و خصوصيتك من خلال توفير حماية أفضل لك ضد التصيد الاحتيالي و أداة الكشف عن الرسائل غير المرغوب فيها. لتحميل Thunderbird اضغط هنا.



3- claws mail



يتميز برنامج claws mail بأنه برنامج يمتاز بسهولة الاستخدام والسرعةويقدم لك كل شيء تحتاجه لادارة بريد الإلكتروني مثل استعادة الرسائل، التخزين المؤقت و إدارة تنسيقات المصادقة المتعددة ، و أيضا إدارة حسابا ت وميزات اضافية اخرى ، البرنامج يمتلك نضام تصفية رسائل ونظام بحث قوي ، و يحتوي على مدقق إملائي. لتحميل claws mail اضغط هنا.


تيك فيو - Tech View
تيك فيو - Tech View
انطلق موقعنا في العام 2017 ومنذ ذلك اليوم الى يومنا هذا، نقدم دروس ومحتوى تقني ، يهدف إلى إثراء المحتوى التقني العربي ، وتعزيزه بمحتوى هادف ومفيد.
تعليقات