برنامج WinSlap للتحكم في الوظائف والاعدادات لنظام ويندوز 10

 

الكثير من التحديثات التي تصل الى نظام الويندوز التي تساعد المستخدم على حماية النظام، بنفس الوقت الذي تصل به التحديثات للكمبيوتر هناك بعض الاعدادات يتم التعديل عليها والتي كانت موجودة في السابق. معنى ذلك، أنه عند تثبيت تحديثات جديدة او تثبيت ويندوز جديد ستحتاج الى إعادة ضبط اعداداتك المفضلة التي كانت في الويندوز القديم، كل هذا يمكنك التعديل عليه من مكان واحد باستخدام WinSlap.



باستخدامك لبرنامج WinSlap  لن تحتاج بعد الآن الى القيام بتعطيل الخيارات الافتراضية بطريقة يدوية و سيكون بأمكانك إلغاء تثبيت البرامج الغير المهمة، وتعطيل الإضافات، على سبيل المثال من خلال البرنامج يمكنك تعطيل Cortana و إلغاء تثبيت OneDrive و أيضاً إيقاف خيار الترجمة وتعطيل إرسال المعلومات إلى Microsoft وكامل البرامج الغير مهمة والتي لا تحتاجها.



يوفر لك برنامج WinSlap خيار Appearence يوفر لك الكثير من تخصيص الويندوز الذي يمكنك تشغيله/تعطيله حسب رغبتك.




ايضاً سيكون لديك خيار Software والذي يمكنك من تحميل وتثبيت برامج الحاسوب المهمة كالمتصفح، ومشغل الفيديو VLC، والكثير من البرامج الأخرى التي تتوفر لديك.



البرنماج متوفر مجاناً يمكن تحميله من الرابط التالي:


رابط تحميل برنامج winslap

تيك فيو - Tech View
تيك فيو - Tech View
انطلق موقعنا في العام 2017 ومنذ ذلك اليوم الى يومنا هذا، نقدم دروس ومحتوى تقني ، يهدف إلى إثراء المحتوى التقني العربي ، وتعزيزه بمحتوى هادف ومفيد.
تعليقات