تطبيق Shortcut Maker‏ لأنشاء اختصارات للمهام التي تفعلها في هاتفك بشكل متكرر

 

تطبيق Shortcut Maker للاندرويد هو تطبيق مميز لهواتف الأندرويد يمكنك من خلاله إنشاء اختصارات للإعدادات وأدوات النظام ولأي شيء في هاتفك وعملها على شكل تطبيق بحيث تتمكن من الوصول اليها بشكل سريع. قم بتحميل التطبيق من الرابط في الاسفل وبعد تشغيل التطبيق إختر العنصر الذي تريد إنشاء اختصار له مثل جهة اتصال او تطبيق أو موقع ويب.. الخ من المهام التي تريد عملها في هاتفك.




بعد ان تضيف الاختصار الخاص بك يمكنك اضافة ايقونة لهذا الاختصار كما و يمكنك تغيير الشكل والحجم واللون والصورة الخاصة بالأيقونة وكأنك تعمل واحدة جديدة ويمكنك استيراد أيقونات جاهزة من هاتفك إن وجدت كما تستطيع أيضا استعمال أيقونات النظام أو صورة من هاتفك الاندرويد.



وما ان تنتهي من عمل كل الاعدادات لانشاء الاختصار الخاص بك قم بالضغط على Create Shortcut لعرض الاختصار على الشاشة الرئيسية للهاتف. الان يمكنك بضغطة واحدة الوصول الى المهام التي كنت تعملها سابقاً بأكثر من خطوة وبخطوة فقط. التطبيق متاح بشكل مجاني للاندرويد ويمكن تحميله من الرابط التالي:


رابط تحميل تطبيق Shortcut Maker


تيك فيو - Tech View
تيك فيو - Tech View
انطلق موقعنا في العام 2017 ومنذ ذلك اليوم الى يومنا هذا، نقدم دروس ومحتوى تقني ، يهدف إلى إثراء المحتوى التقني العربي ، وتعزيزه بمحتوى هادف ومفيد.
تعليقات