كيف يمكنك اضهار شريط البحث Search Bar في شريط المهام



يعد شريط البحث Search Bar واحد من اكثر الاشياء التي يحتاجها المستخدم لنظام الويندوز، لكونه يسهل على المستخدم عملية البحث والوصول الى البرامج والملفات التي يريدها وبشكل سريع. فاذا كنت لاتمتلك الى الان شريط البحث او فقدت شريط البحث في نظام التشغيل Windows 10. فاليك في هذا الموضوع طريقة اظهاره.




إذا اختفى شريط البحث لديك في نظام Windows 10 فيمكنك استعادته بسهولة من شريط المهام. حيث يمتلك شريط المهام خيار خاص من أجل إظهار وإخفاء شريط المهام بكل سهولة في النظام. يمكنك ذلك من خلال النقر بزر الفأرة الايمن فوق شريط المهام ثم خيار Search ثم منها حدد Show Search Box:




اما اذا كنت تستخدم وضع الكمبيوتر اللوحي فان شريط البحث لن يظهر لديك، لذلك قم بأيقاف وضع الكمبيوتر اللوحي:


1- اضغط فوق مركز العمل الذي ستتمكن من رؤيته في الركن الأيمن أو الأيسر السفلي من الشاشة. بدلاً من ذلك، يمكنك الضغط على مفاتيح Windows + A وسيظهر مركز الصيانة Action Center.






2- الان قم بالضغط فوق وضع الجهاز اللوحي " Tablet Mode " وقم بتعطيله. وبهذه الخطوات يمكنك اظهار شريط البحث بشكل سريع على نظام ويندوز 10.


تيك فيو - Tech View
تيك فيو - Tech View
انطلق موقعنا في العام 2017 ومنذ ذلك اليوم الى يومنا هذا، نقدم دروس ومحتوى تقني ، يهدف إلى إثراء المحتوى التقني العربي ، وتعزيزه بمحتوى هادف ومفيد.
تعليقات