فيسبوك تقدم ميزة الاشراف على المنشورات | اختر من تريده ان يعلق على منشوراتك ومشاهدتها



تسعى فيسبوك لتوفير المزيد من الخصوصية لمستخدميها، قدمت الشركة اداة جديدة تسمح للمستخدمين بالإشراف والحد من التعليقات لكل من الصفحات و الحسابات الشخصية. الفكرة هي أن المسؤولين عن الصفحات أو المستخدمين يمكنهم التحكم في من يمكنه التعليق على منشوراتهم في قسم الأخبار بطريقة بسيطة.



بهذه الاداة الجديدة تكون فيسوك قد قامت بنسخ نفس الميزة هذه المتوفرة على تويتر من سنة، والتي تسمح لمستخدمي تويتر باختيار من يمكنهم التعليق على تغريداتهم. الان اصبح لمستخدمي Facebook هذه الامكانية بالتحكم في منشوراتهم.



الان يمكن للمستخدمين تقييد التعليقات على  الحسابات الشخصية والصفحات التي يتابعونها أو  الحسابات الشخصية والصفحات التي  يحددونها . الهدف من هذة الاداة هو تقليل المضايقات في كل من الحسابات الشخصية العادية والشخصيات العامة ، وكذلك على صفحات العلامات التجارية أو المبدعين .



ولكي تستخدم هذه الخاصية يجب أن تذهب إلى المنشور المحدد وتنقر على علامات الثلاث نقاط التي ستجدها في الجزء الأيمن العلوي منها ، ثم انقر على تعديل الجمهور وحدد خيار الاصدقاء المقربون ومنها قم باختيار الاصدقاء باستثناء ومنها من القائمة حدد الاصدقاء الذين لاتريدهم ان يشاهدو منشورك والتعليق عليه.



تيك فيو - Tech View
تيك فيو - Tech View
انطلق موقعنا في العام 2017 ومنذ ذلك اليوم الى يومنا هذا، نقدم دروس ومحتوى تقني ، يهدف إلى إثراء المحتوى التقني العربي ، وتعزيزه بمحتوى هادف ومفيد.
تعليقات