ريملي تكشف عن هاتف جديد يحمل اسم X7 Pro Extreme Edition بشاشة منحنية

 

اطلقت شركة ريلمي للهواتف اصدار Extreme Edition من هاتفها Realme X7 Pro والذي تم اطلاقه في وقت سابق، ويتميز الهاتف الجديد بمواصفات مختلفة قليلاً وتصميم أكثر دقة عن "realme X7 Pro" بشاشة منحنية على كلا الجانبين فيما لا يزال الغطاء الخلفي يستخدم نفس التدرج اللوني المعروف لدى هواتف ريلمي.



الهاتف الجديد سيكون مزوداً بشاشة Full HD + AMOLED بمقاس 6.55 بوصة وحواف منحنية، وتدعم معدل تحديث 90 هرتز، ومعدل استجابة للمس 360 هرتز وسيكون قارئ بصمة الأصبع مباشرة في الشاشة.




من ناحية كاميرا فياتي الهاتف بكاميرا سيلفي أمامية بدقة 32 ميغابكسل موجودة في فتحة صغيرة في الزاوية اليسرى العليا، وبالاضافة إلى 3 كاميرات في الجهة الخلفية، تتكون من كاميرا رئيسة بدقة 64 ميغابكسل، وأخرى فائقة الاتساع بدقة 8 ميغابكسل، وثالثة ماكرو بدقة 2 ميغابكسل.



اما البطارية فيمتلك هاتف X7 Pro Extreme Edition  بقدرة 4500 مللي أمبير وتدعم نظام الشحن السريع بقدرة 65 واط كما يمكن شحن البطارية من 0 إلى 100٪ في غضون 35 دقيقة فقط. ويعمل الهاتف بنظام اندرويد 11 مع واجهة UI 2.0 من شركة ريلمي. 


تيك فيو - Tech View
تيك فيو - Tech View
انطلق موقعنا في العام 2017 ومنذ ذلك اليوم الى يومنا هذا، نقدم دروس ومحتوى تقني ، يهدف إلى إثراء المحتوى التقني العربي ، وتعزيزه بمحتوى هادف ومفيد.
تعليقات