شاومي تطلق رسمياً هاتف Mi 11 Lite 5G بالمواصفات التالية

 

اعلنت شركة شاومي للهواتف عن هاتفها الجديد Mi 11 Lite 5G والذي يتمتع بحجم نحيف ومزود بمعالج Snapdragon 780G SoC من شركة Qualcomm بمعمارية 5 نانومتر. كما وتم تزويد المعالج بمسرع الذكاء الاصطناعي منخفض الطاقة الذي من شأنه أن يزيد من مقدار عمر البطارية ويقوم بتصفية ضوضاء الخلفية أثناء إجراء المكالمات.



وأكدت شركة كوالكوم المصنعة للمعالج أن المعالج سيوفر زيادة بنسبة 40% في الأداء. كذلك يمتلك هاتف شومي مي 11 لايت فايف جي معالج الرسوميات الجديد "Adreno 642".



من ناحية الشاشة فيأتي الهاتف بشاشة OLED كبيرة الحجم مقاس 6.8 بوصة رباعية المنحنيات بدقة WQHD + ومعدل تحديث متكيف يبلغ 120 هيرتز وتدعم الشاشة تقنية IP68 لمقاومة الماء والغبار، وطبقة حماية للشاشة من نوع "Corning Gorilla Glass Victus" كما وتحتوي الشاشة على نتوءة  في أعلى الشاشة للكاميرا السيلفي ومستشعر للبصمة تحت الشاشة.



اما كاميرا هاتف فتأتي بدقة 50 ميغابيكسل مع كاميرا بزاوية عريضة 48 ميغابيكسل وكاميرا بدقة 48 ميغابيكسل مع تقريب بصري 10x بالإضافة إلى كاميرا سيلفي بدقة 20 ميغابيكسل وسيحتوي الإصدار الأعلى من الهاتف على ذاكرة وصول عشوائي سعتها 16 غيغابايت.


تيك فيو - Tech View
تيك فيو - Tech View
انطلق موقعنا في العام 2017 ومنذ ذلك اليوم الى يومنا هذا، نقدم دروس ومحتوى تقني ، يهدف إلى إثراء المحتوى التقني العربي ، وتعزيزه بمحتوى هادف ومفيد.
تعليقات