كيف يمكنك اجراء مكالمات فيديو بدون تطبيقات باستخدام Whereby

 

اذا فكرت في اجراء محادثات بالفيديو فأول ما ستفعله هو استخدام تطبيق Zoom او تطبيقات اخرى مثل جوجل ميت وغيرها من التطبيقات الاخرى، لكن اذا كنت بحاجة الى اجراء مكالمات الفديو بشكل سريع فيمكنك ذلك مع خدمة موقع Whereby هذه الخدمة تحتاج فقط إلى تسجيل الدخول باستخدام حساب غوغل لإنشاء غرفتة وإجراء مكالمات فيديو من خلال مشاركة الرابط.



وعلى عكس Google Meet أو Zoom نلاحظ أنه بالإضافة إلى التسجيل ستحتاج إلى تثبيت التطبيق ويصبح الأمر أثقل نوعاً ما. لهذا تعتبر خدمة Whereby كخدمة مكالمات فيديو في رابط، فقط سيكون عليك إنشاء الرابط ومشاركته مع االاشخاص الاخرين.



 يمكنك استخدام حساب Google الخاص بك أو التسجيل بشكل طبيعي من خلال البريد الإلكتروني. بمجرد ان تقوم بالتسجيل ستتمكن من بدء التواصل مع من تريد.بعد ان تفتح الموقع وتسجل الدخول سينقلك الموقع إلى شاشة إنشاء الرابط للمحادثة بالفيديو.


الان كل معليك فعله هو إدخال الاسم الذي تريده ويمكنك دائماً استخدام نفس الرابط لإنشاء مكالمات الفيديو مرة اخرى. يمكنك انشاء غرف الى مايصل الى 4 اشخاص. للدخول الى الموقع وانشاء المحادثة من الرابط التالي:



رابط موقع Whereby

تيك فيو - Tech View
تيك فيو - Tech View
انطلق موقعنا في العام 2017 ومنذ ذلك اليوم الى يومنا هذا، نقدم دروس ومحتوى تقني ، يهدف إلى إثراء المحتوى التقني العربي ، وتعزيزه بمحتوى هادف ومفيد.
تعليقات