تطبيق ToonApp لتحويل صورك الى صور كارتونية مرسومة بريشة فنان

 

اصبحت الصور الكرتونية محط اعجاب لدى الكثير من المستخدمين الذي يميلون إلى تصميم صورهم على شكل صورة فيكتور. يقدم تطبيق ToonApp هذة الخاصية في تحويل اي صورة تقوم باضافتها الى صورة مرسومة بريشة فنان. ليس هذا فحسب بل يمكنك مشاركة الصور النهائية عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وكذلك حفظها في ذاكرة الهاتف.



يقوم تطبيق تون اب ToonApp بتحويل أي صورة تظهر في ملامح وجهك أو ملامح أي وجه لأي شخص تريد ورسمها بطريقة احترافية جداً وخلال ثواني معدودة. أكثر ما يميز ToonApp هو انه يعتمد على تقنية الذكاء الاصطناعي في القيام بهذه الوظيفة مما يعني نتائج مذهلة. في هذا الموضوع نقدم لك نسخة البرو من التطبيق ونشرح لك طريقة تحميلها.


خطوات تحميل تطبيق ToonApp


1- قم بتحميل التطبيق وتثبيته على هاتفك بالضغط هنا.



2- بعد فتح التطبيق ومن خلال الواجهة الرئيسية للتطبيق يمكنك إما رفع صورة من صورك في الهاتف. أو يمكنك أيضًا أن تقوم بتصوير صورة مباشرة من خلال النقر على خيار كاميرا.




3- الان سيقوم التطبيق برفع الصورة ومن ثم باستخدام تقنية التعرف على الوجه سيقوم بتحديد الإطار المناسب للوجه ليتم رسمه. وبمجرد الانتهاء انقر على خيار موافق، وبهذه الخطوات ستحصل على الفيكتور او الرسم الخاص بك.



تيك فيو - Tech View
تيك فيو - Tech View
انطلق موقعنا في العام 2017 ومنذ ذلك اليوم الى يومنا هذا، نقدم دروس ومحتوى تقني ، يهدف إلى إثراء المحتوى التقني العربي ، وتعزيزه بمحتوى هادف ومفيد.
تعليقات