برنامج pdf reducteur لضغط حجم ملفات Pdf مع الحفاظ على جودتها

 

ملفات pdf من اكثر الملفات تداولاً على الانترنت ويستخدمها الكثير من الناس وخاصة لمن يقوم بتحميل الكتب من الانترنت ويقوم بقراءتها من خلال الكمبيوتر، تتميز البعض من ملفات pdf بكبر الحجم وبعد ان تقوم بتحميل العديد منها بالتأكيد ستأخذ من مساحة التخزين المتوفرة في ذاكرة التخزين ، كذلك تقليص حجم ملف pdf في مشاركته على الانترنت بصورة سريعة. لذلك نضع امامك برنامج pdf reducteur والذي سيساعدك بتقليص حجمها مع الحفاظ على جودتها.



طريقة الاستخدام بالبداية قم بتحميل البرنامج من الرابط المتوفر في اسفل الموضوع، ويتمتع البرنامج بواجة استخدام سهلة للغاية وكل ماعليك فعله هو ان تقوم بإضافة ﻣﻠﻔﺎﺕ PDF ﺍﻟﺘﻲ ﺗﺮﻳﺪ التقليل من ﺣﺠﻤﻬﺎ ﺛﻢ ﺗﺤﺪﻳﺪ ﻣﺴﺘﻮﻯ ﺍﻟﻀﻐﻂ المناسب و ﺳﻴﺘﻢ ﺇﺟﺮﺍﺀ ﺍﻟﻀﻐﻂ بحسب ﻟﻺﻋﺪﺍﺩﺍﺕ ﺍﻟﺘﻲ ﺣﺪﺩﺗﻬﺎ.



بعد اضافة الملفات انتظر لحين اكمال البرنامج  الخطوات و سيتم توليد نسخة جديدة من الملف والذي سيكون حجمه صغير عن الملف الأول مما سيفيد في مشاركة هذه الملفات و رفعها دون حدوث أي مشكلة.




وبالاضافة الى ميزة تقليص حجم ملف pdf فان برنامج pdf reducteur يتيح أيضا التعديل على ملفات pdf كمثلا تخصيص الصفحات و إنشاء صفحات أخرى و إضافة الصور و النصوص وغيرها.



اخيراً البرنامج متوفر بشكل مجاني ومتاح للتحميل من الرابط التالي:


تيك فيو - Tech View
تيك فيو - Tech View
انطلق موقعنا في العام 2017 ومنذ ذلك اليوم الى يومنا هذا، نقدم دروس ومحتوى تقني ، يهدف إلى إثراء المحتوى التقني العربي ، وتعزيزه بمحتوى هادف ومفيد.
تعليقات