فيسبوك تطلق نسخة البيتا من تطبيقها لمستخدمي ويندوز 10

 

بعد ان قامت بحذف تطبيقها السابق اطلقت شركة فيسبوك تطبيقها الجديد للمستخدمين على ويندوز 10، حيث اضافة الشركة مجموعة من التحسينات الاضافية من بينها الوضع المظلم كما في اصدار الويب. يتوفر التطبيق الجديد على متجر ويندوز واطلقتة فيسبوك حديثاً مع ميزات اخرى سنتعرف عليها في هذا الموضوع.



النسخة الجديدة على مايكروسوفت ستور هي نسخة البيتا وتختلف عن النسخة السابقة بالسرعة، حيث ستشعر بأنه  أسرع بكثير من  تصفح فيسبوك من الويب نفسه عند الوصول إلى فيسبوك من المتصفح ، لذلك إذا كنت لا تزال تستخدم هذه الشبكة وتقوم بذلك من جهاز الكمبيوتر الخاص بك. فالتطبيق سيكون خياراً افضل لك.



يعتبر هذا التطبيق الجديد من فيسبوك لمستخدمي نظام الويندوز الأكثر اكتمالاً وسرعة واستجابة من التطبيق السابق وربما يرجع إلى حقيقة أنه مجرد تطبيق ويب تقدمي ، أي أنه موقع  فيسبوك  على الويب مُعبأ لنظام التشغيل ويندوز10.



لكي يعمل معك التطبيق بشكل جيد يجب ان يحتوي الكمبيوتر الخاص بك على احدث اصدار من ويندوز 10 كما انه متوفر بشكل مجاني على ويندوز ستور ويمكنك ايضاً تحميله من الرابط التالي:


رابط تحميل تطبيق Facebook Beta


تيك فيو - Tech View
تيك فيو - Tech View
انطلق موقعنا في العام 2017 ومنذ ذلك اليوم الى يومنا هذا، نقدم دروس ومحتوى تقني ، يهدف إلى إثراء المحتوى التقني العربي ، وتعزيزه بمحتوى هادف ومفيد.
تعليقات