تطبيق BaldPhone لتحويل هاتفك الى شكل مميز يمتاز بالبساطة

 

رغم كل التطبيقات التي نجدها في متجر بلايستور الا انه هناك تطبيقات مميزة تستحق الذكر تبسط استخدام الهاتف، ومن بين هذة التطبيقات تطبيق BaldPhone وهو تطبيق يسمح لك باستبدال واجهة مستخدم أي جهاز يعمل بنظام أندرويد بواجهة أبسط وسهلة في الاستخدام.


عمل مطورور التطبيق على مساعدة مستخدمي هواتف الاندرويد الذين يعانون من مشاكل في التصفح أو ضعاف البصر باستخدام واجهة بسيطة و بديلة ، بمجرد تثبيتها تحل محل الواجهة الافتراضية للنظام ويمكن ادارتها بسهولة.



واجهة تطبيق BaldPhone تعتمد على شبكة كبيرة من الاختصارات تسمح لك بتشغيل تطبيقات الهاتف الاساسية مثل تطبيق جهات الاتصال أو  واتساب أو تطبيقات المراسلة الفورية المثبتة الأخرى أو المعرض أو الكاميرا. كما يتم تبسيط عناصر التحكم في الواجهة من خلال استبدال التمرير الكلاسيكي بأسهم كبيرة تسمح بالتحرك عبر اللوحات المختلفة للنظام.



ايضاً يتميز التطبيق بمساعد صوتي وإدارة سهلة للإشعارات. والعديد من الاضافات الاخرى. التطبيق متاح بشكل مجاني لكن ليس في متجر جوجل بلاي ستور بل على متاجر بديله ويمكن تحميلة من الرابط التالي:


رابط تحميل تطبيق BaldPhone


تيك فيو - Tech View
تيك فيو - Tech View
انطلق موقعنا في العام 2017 ومنذ ذلك اليوم الى يومنا هذا، نقدم دروس ومحتوى تقني ، يهدف إلى إثراء المحتوى التقني العربي ، وتعزيزه بمحتوى هادف ومفيد.
تعليقات