كيف يمكنك ان تترك اسمك فارغاً ولايظهر لأصدقائك على واتساب

 

عند استخدامك لتطبيق واتساب يكفي أن يقوم اي شخص لديه رقمك ويمتلك واتساب بنفس الوقت ان يرى ببساطة حسابك على التطبيق بحيث تظهر في قائمة جهات الاتصال مع اسمك وصورتك. الكثير من المستخدمين لديه الرغبة في حذف بعض البيانات من ملف تعريف  واتساب الخاص به حتى لا يتمكن أي شخص من رؤيتها حتى لو كان لديه رقم هاتفك. واحدة من الاساليب الجديدة يمكنك عملها هي وضع اسمك فارغاً في  واتساب بحيث لا يظهر أي شيء من معلومات حسابك.



يمكنك عمل ذلك ببساطة من خلال استخدام حرف Unicode والذي يعتبر مساحة فارغة، بحيث تقوم بوضعه كاسم  للحساب الخاص بك على واتساب. يمكنك تطبيق الخطوات على واتساب من واتساب من سطح المكتب على الويندوز او تطبيق الويب أو التطبيق لنظام التشغيل macOS. كل ماعليك فعله هو النقر فوق صورة ملفك الشخصي:-



بعدها ستظهر لك مربعات المعلومات في ملفك الشخصي الخاص بك علىواتساب والتي يمكنك تعديلها. بجوار مساحة اسمك يوجد زر على شكل قلم رصاص يمكنك النقر فوقه لتعديل الاسم، اضغط عليه



الان سيطلب منك واتساب إضافة حرف واحد على الأقل إلى إسمك . لا يمكنك حذف كل شيء وترك الحقل فارغاً  لأن  واتساب  ستخبرك أنه لا يمكنه التحقق من صحة الاسم الفارغ. الحل هو قم بنسخ التالي  "⠀" من ثم الصقه مكان الاسم واستخدمه كاسم  لحسابك.



بعد حفظ التغييرات ستلاحظ ان اسمك في واستاب اصبح مخفي لكونك قمت باضافة حرف Unicode والذي يظهر بشكل فراغ في تطبيق الواتساب. يمكنك ايضاً البحث عن حروف الـ Unicode واستخدامها من خلال الموقع التالي:



رابط موقع Unicode Character

تيك فيو - Tech View
تيك فيو - Tech View
انطلق موقعنا في العام 2017 ومنذ ذلك اليوم الى يومنا هذا، نقدم دروس ومحتوى تقني ، يهدف إلى إثراء المحتوى التقني العربي ، وتعزيزه بمحتوى هادف ومفيد.
تعليقات