أخر الاخبار

شركة OPPO تطلق رسمياً هاتفها الجديد A94 بسعر 299 دولار امريكي

 

اطلقت شركة اوبو - OPPO للهواتف هاتفها الجديد OPPO A94 والذي يأتي مع معالج Helio P95 وكاميرا رباعية تمتلك مستشعر رئيسي بدقة 48 ميغابيكسل. وكذلك مواصفات اضافية سنتعرف عليها في هذا الموضوع.


من ناحية المعالج يعمل هاتف Oppo A94 بوساطة معالج Helio P95 والذي سيكون مزوداً بذاكرة عشوائية 8 جيجا ميغابايت"RAM" وسعة تخزين 128 ميغابايت و يأتي أيضاً مع فتحة بطاقة microSD لتوسيع التخزين الخاص بالهاتف.



كذلك يأتي هاتف Oppo A94 بشاشة من نوع AMOLED بحجم 6.43 بوصة وتمتلك جودة عرض +FullHD كما تضم الشاشة نتوءة للكاميرا الأمامية في الجانب الأيسر والتي ستكون بدقة 32 ميغابيكسل. اما بالنسبة للكاميرا، يأتي الهاتف بإعدادات رباعية للكاميرا، إذ تأتي الكاميرا الرئيسة بدقة 48 ميغابيكسل ومستشعر بدقة 8 ميغابيكسل بزوايا عرض واسعة وآخر ماكرو بدقة 2 ميغابيكسل وبدقة 2 ميغابيكسل للتصوير العميق.



الكاميرات الخلفية تدعم تسجيل فيديو Portrait بدعم من تقنية الذكاء الإصطناعي لضبط الألوان وكذلك تدعم تسجيل فيديو  Monochrome مع دعم تسجيل فيديو بمشاهد مزدوجة، كما يدعم تقنية Enhancement 2.0 التي تعمل على إضافة تحسينات على المشهد بشكل تلقائي وتحسين الألوان والتباين.



يعمل هاتف اوبو اي 94 بنظام ااندرويد 11 مع واجهة مستخدم ColorOS 11.1 الخاصة بشركة اوبو اما بقية المواصفات فقد تم تزويد الهاتف ببطارية سعة 4310 ملى أمبير، مع دعم تقنية الشحن السريع بقدرة 30 واط، ويأتي الهاتف بمنفذ 3.5 مم للسماعات ومنفذ USB-C للشحن ومستشعر للبصمة مدمج في الشاشة. اخيرا سعر الهاتف سيكون 299 دولار امريكي.


تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -