يتم التشغيل بواسطة Blogger.

تحديث جديد لتطبيق Teams بمزايا هائلة من مايكروسوفت

 

اطلقت مايكروسوفت تحديثاً رئيسياً جديداً يتضمن مجموعة مهمة من الميزات الجديدة التي ستتاح للمستخدمين لتطبيق Teams. هذا وقد اكتسب تطبيق مايكروسوفت تيمز للمكالمات المرئية ومحادثات الفيديو الجماعية شهرة واسعة خلال فترة جائحة "كورونا" والتي فرضت تباعداً اجتماعياً على الموظفين والطلاب والناس بشكل عام.



الميزات الجديدة لتطبيق Microsoft Teams


1- حصل التطبيق على ميزة "غرف الاستراحة" لتسهيل إجراء المناقشات الجماعية، حيث أصبح من السهل على المدريين تقسيم فرق العمل إلى مجموعات أصغر لأداء مهام معينة أو لإنهاء المشاريع بسرعة أكبر.


2- في التحديث الجديد أصبح من السهل الآن جدولة اجتماعات Teams والانضمام إليها مباشرة من تقويم غوغل الخاص بك باستخدام إضافة (Teams) الجديدة.



3- ايضاً سيكون لديك ميزة "الإرسال التلقائي دون اتصال" Offline Autosend بحيث يمكنك الاستمرار في إرسال الرسائل عبر تطبيق Teams حتى بدون اتصال بالإنترنت، حيث ستحدد هذه الميزة الوقت الذي يتم فيه إرسال رسائل Teams أو تحريرها عندما يكون المستخدم غير متصل، ويتم إرسال هذه الرسائل بشكل تلقائي فور عودة الاتصال بالإنترنت.



4- سيكون لمستخدمي التطبيق امكانية جدولة اجتماعات Teams والانضمام إليها مباشرة من تقويم غوغل من خلال استخدام إضافة "Teams" الجديدة.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اترك تعليقك هنا :

© جميع الحقوق محفوظة لدى تيك فيو | كل ما يخص التقنية من اخبار وشروحات