يتم التشغيل بواسطة Blogger.

تطبيق AppLock‏ لقفل التطبيقات والالعاب من خلال أزرار خفض و رفع الصوت في الهاتف

 

الكثير من تطبيقات قفل الهاتف متوفرة في متجر جوجل بلاي ستور، لكن القليل منها مميز ويحمل فكرة مختلفة عن البقية من ناحية طريقة الاستخدام وتقديم افضل الميزات. تطبيق Oops! AppLock‏ هو تطبيق قفل تطبيقات جديد للاندرويد تستطيع من خلاله إستغلال أزرار رفع و خفظ الصوت بالهاتف في قفل التطبيقات انطلاقاً من عدد النقرات التي تحددها لكل تطبيق.


عندما تريد فتح تطبيق فكل ماعليك فعله هو ان تضغط  فقط على أزرار الصوت للهاتف انطلاقاً من عدد النقرات التي حددتها في السابق لغرض فتح التطبيق. الميزة الرائعة في التطبيق هي انه لا يتم تثبيته على شكل تطبيق حماية و إنما على شكل تطبيق " مذكرة " بطريقة توهم اي شخص أنه تطبيق مذكرة و ليس تطبيق قفل للتطبيقات.



بعد ان تقوم بتحميل وتثبيت التطبيق من الرابط في اسفل الموضوع سيطلب منك التطبيق تحديد سؤال الحماية لتجيب عنه في حالة نسيت طريقة فتح التطبيقات  او كلمة المرور و تريد إسترجاعها ، و لإلغاء القفل كلما عليك هو الضغط مطولاً على شاشة التطبيق المقفل لمدة 30 ثانية و سوف يظهر معك سؤال الأمان الذي حددته بشكل مسبق و يكفي الإجابة عليه لتجاوزه. بعدها قم بمنح التطبيق الصلاحية المطلوبة لكي يشتغل.



وبعد اكمال الاعدادات  سيكون شكل التطبيق عند القيام بفتحه على شكل تطبيق للمذكرة و من أجل القيام بقفل التطبيقات ستقوم بإدخال عدد النقرات المخصصة في خفض و رفع الصوت للدخول إلى اعدادات التطبيق.



الان كل ماعليك فعله هو قفل التطبيقات التي تقوم باختيارها و سيتم تجميد نشاطها عند فتحها الى أن يتم الغاء قفلها بالطريقة التي تم توضيحها. اخيراً تطبيق Oops! AppLock‏ متاح بشكل مجاني في متجر جوجل ويمكن تحميله من الرابط التالي:


رابط تحميل تطبيق Oops! AppLock‏


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اترك تعليقك هنا :

© جميع الحقوق محفوظة لدى تيك فيو | كل ما يخص التقنية من اخبار وشروحات