مايكروسوفت تطلق تحديث كبير لتطبيق Lens لمنافسة غوغل

 

لمنافسة غوغل اطلقت شركة مايكروسوفت المالكة لتطبيق Microsoft Office Lens - PDF Scanner‏ يجلب العديد من المزايا القوية التي تساعد المستخدم على تحسين تجربة الاستخدام والإنتاجية أثناء العمل من المنزل. وقالت الشركة هذه الميزات ستتوفر أولا في إصدار التطبيق لهواتف أندرويد، ولمستخدمي نظام iOS خلال الأشهر المقبلة.



ويتيح التحديث الجديد تجربة مسح ضوئي محسنة بالاضافة الى امكانية إعادة ترتيب الصفحات و تحرير ملفات PDF الممسوحة ضوئيا وتطبيق فلتر على جميع الصور في المستند وكذلك مسح ما يصل إلى 100 صفحة كصور لملفات PDF.



ويقدم التحديث الجديد لتطبيق Microsoft Lens امكانية التبديل بسهولة بين أقراص التخزين وخدمات التخزين السحابية أثناء حفظ ملفات PDF. يمكن للمستخدمين القدرة على التعرف على الكتابة اليدوية وتحويلها إلى نص رقمي يمكن حفظه للرجوع إليه لاحقاً وستدعم الميزة في البداية اللغة الإنجليزية مع امكانية دعم اللغات الأخرى في المستقبل.



وكذلك تم اضافة امكانية تحويل الملاحظات اليدوية التي تكتبها في مستند خارجي والملاحظات أو الرسائل أو قوائم المهام بسهولة إلى نص رقمي وحفظها مع امكانية نسخ هذه الملاحظات بشكل يدوي. اخيراً تطبيق مايكروسوفت لينس متوفر بشكل مجاني ويمكن تحميلة من الرابط التالي:


رابط تحميل تطبيق Microsoft Lens

تيك فيو - Tech View
تيك فيو - Tech View
انطلق موقعنا في العام 2017 ومنذ ذلك اليوم الى يومنا هذا، نقدم دروس ومحتوى تقني ، يهدف إلى إثراء المحتوى التقني العربي ، وتعزيزه بمحتوى هادف ومفيد.
تعليقات