أخر الاخبار

كيف يمكنك التحكم في مستوى الصوت لكل تطبيق من تطبيقات الويندوز

 

يقدم نظام ويندوز العديد من المزايا والاضافات التي تسهل على المستخدمين التعامل مع النظام والتطبيقات المثبته بشكل سهل وسلس، واحدة من المزايا التي يقدمها ويندوز هي امكانية التحكم بمستوى الصوت لكل تطبيق على حدة بعيداً عن التطبيقات الاخرى المثبته في الكمبيوتر، اليك في هذا الموضوع الخطوات التي من خلالها الحصول على هذة الميزة.



خطوات التحكم في مستوى الصوت لكل تطبيق من تطبيقات الويندوز


1- قم بالدخول إلى الاعدادات من خلال قائمة ابدأ "Start" ومنها قم بالدخول الى الاعدادات "Settings" ومنها قم بالضغط على خيار النظام "System".



2- من قائمة الاعدادات قم باختيارالصوت "Sound" ستظهر لك الواجهة الخاصة بالصوت في النظام. قم بالتمرير إلى الأسفل حتى تجد خيار صوت التطبيقات وتفضيلات الجهاز "App volume and device preferences".



3- سيتم عرض كل التطبيقات التي تقوم بتشغيل الصوت لديك في الكمبيوتر، كل ما عليك هو تحريك شريط الصوت لكل تطبيق وتخصيص الصوت له دون باقي التطبيقات الأخرى.



يمكنك ايضاً استخدام تطبيق Ear Trumpet المتوفر في متجر ويندوز ويمكنك تحميله من الرابط التالي: " تحميل تطبيق Ear Trumpet"



ما ان تقوم بتثبيت التطبيق على الكمبيوتر وتشغيله سيظهر لك في القائمة الجانبية في شريط الأدوات أو شريط قائمة ابدأ. قم بسحب  التطبيق ووضعه بين اداوت الويندوز المتوفرة الكمبيوتر للتحكم بشكل سهل في الصوت الخاص بالتطبيق.



الان لو قمت بالضغط على ايقونة التطبيق ستظهر لك قائمة بالتطبيقات التي تعمل بالصوت لديك في الكمبيوتر يمكنك التحكم في مستوى الصوت لكل تطبيق من تطبيقات الكمبيوتر من خلال القائمة.




تعليقات