كيف يمكنك تشغيل تطبيقين واتساب في هاتف واحد باستخدام DO Multiple Accounts

 

يستعمل الملايين من الناس تطبيق واتساب، ويحتاج العديد من المستخدمين إلى امتلاك حسابين واتساب في هاتف واحد. لذا نقدم لك تطبيق DO Multiple Accounts والذي يمكنك من خلاله اعمل استنساخ للتطبيقات منها واتساب وفيسبوك وماسنجر والعديد من التطبيقات الاخرى.



بعد تحميلك للتطبيق وتثبيته على هاتفك سيطلب منك تحديد التطبيقات التي تريد استنساخها على هاتفك بحيث سيفتح لك التطبيق قائمة بالتطبيقات. بعدها يجب أن تعطي صلاحية للتطبيق بالوصول الى قائمة التطبيقات قم باختيار التطبيق وسيقوم  DO Multiple Accounts بعمل نسخة جديدة وبالتأكيد يشمل تطبيق واتساب بحيث لو اخترت واتساب سيعمل لك التطبيق نسخة جديدة.



بالنسبة للنسخة الجديد للوصول اليها سيتعين عليك دائماً الدخول إلى تطبيق DO Multiple Accounts للوصول الى النسخة الثانية من التطبيق . من ناحية أخرى. اما بالنسبة للاشعارات التي تصلك على النسخة الجديدة فمثلاً اشعارات واتساب بالوقت الفعلي ستصلك كما تصل اليك اشعارات التطبيق الاصلي. تطبيق استنساخ التطبيق DO Multiple Accounts متاح مجاناً للتحميل ويمكنك تحميله من الرابط التالي:



رابط تحميل تطبيق DO Multiple Accounts

تيك فيو - Tech View
تيك فيو - Tech View
انطلق موقعنا في العام 2017 ومنذ ذلك اليوم الى يومنا هذا، نقدم دروس ومحتوى تقني ، يهدف إلى إثراء المحتوى التقني العربي ، وتعزيزه بمحتوى هادف ومفيد.
تعليقات