بسبب واتساب | تطبيق Signal يقفز الى الصدارة بارتفاع عدد المستخدمين



أشارت العديد من التقارير الصحفية في الساعات الماضية إلى أن تطبيق الدردشة و التراسل الفوري Signal قفز الى الصدارة وبدأ يعرف ازدياد عدد مستخدميه، ويعود السبب في ذلك الى القوانين الجديدة الخاصة بالاستخدام و التي أعلنها تطبيق واتساب والتي  أثارت غضباً واسعاً لدى المستخدمين.



هذا و قد نشر الحساب الرسمي لتطبيق Signal تغيردة على موقع تويترتشير إلى ارتفاع كبير في عدد المستخدمين الذين انظموا إلى التطبيق في العديد من البلدان منها المانيا والهند، و هو ما تسبب في تأخير إرسال أكواد التحقق للمشتركين الجدد.



هذا وكان تطبيق المراسلة واتساب قد بدأ بإرسال إشعارات للمستخدمين يخبرهم فيها بانه قام بتغير في قوانين الاستخدام والتي شملت مشاركة عدد من المعطيات الخاصة بالمستخدم مع فيسبوك و باقي الشركات التابعة لها خصوصاً فيما يتعلق بإسم المستخدم و صوره الشخصية و رقم الهاتف و الأرقام على لائحة الاتصال.


وانظم الى قائمة المعترضين العديد من كبار الشخصيات العالمية على راسهم  إيلون ماسك أغنى رجل في العالم و المدير التنفيذي لتيسلا و سبيس إكس و الذي دعى متابعيه على تويتر لاستخدام تطبيق Signal بدلا من واتسآب.



تيك فيو - Tech View
تيك فيو - Tech View
انطلق موقعنا في العام 2017 ومنذ ذلك اليوم الى يومنا هذا، نقدم دروس ومحتوى تقني ، يهدف إلى إثراء المحتوى التقني العربي ، وتعزيزه بمحتوى هادف ومفيد.
تعليقات