شاومي تطلق رسمياً هاتفها الجديد Redmi K40

 

اعلنت شركة شاومي عن إطلاق هاتف Redmi K40 في 12 من شهر شباط/فبراير والذي سيكون متاحاً باصدارين الاول بدون شاحن والثاني ياتي مع شاحن. وبحسب التسريبات فقد ظهرة صورة لصندوقين لإصدارين من ريدمي كي 40 أحدهما بصندوق سميك يتضمن الملحقات القياسية "الشاحن والحافظة وكل شيء" والآخر صندوق رفيع ربما يحتوي فقط على هاتف Redmi K40 والدليل الإرشادي.



وأكدت شركة ريدمي التابعة لشاومي أن الهاتف يأتي بمعالج "Snapdragon 870" الجديد وبأسعار تبدأ من 355 دولار أمريكي. بينما ستكون نسخة البرو بمعالج "Snapdragon 888"ويمكن أن يبدأ بسعر 460 دولار أمريكي.



من ناحية الكاميرا سيكون للطراز الأساس كاميرا رئيسة بدقة 64 ميغابكسل بينما سيحتوي طراز الـ Pro على كاميرا 100 ميغابكسل، وتتنوع وحدة الكاميرا الخلفية بعدسات " فائقة الاتساع، وماكرو، وعمق". 



شاشة الهاتف هي أوليد عالية التردد مع واحدة من أصغر الفتحات على الشاشة لكاميرا السيلفي وكذلك سيأتي الهاتف مع بطارية تصل إلى 4700 مللي أمبير في الساعة مع إعادة شحن سريع بقدرة 33 واط لن تدعم الشحن اللاسلكي.


تيك فيو - Tech View
تيك فيو - Tech View
انطلق موقعنا في العام 2017 ومنذ ذلك اليوم الى يومنا هذا، نقدم دروس ومحتوى تقني ، يهدف إلى إثراء المحتوى التقني العربي ، وتعزيزه بمحتوى هادف ومفيد.
تعليقات