كيف يمكنك معرفة كافة التحديثات التي قمت بإجراءها في ويندوز 10

 

منذ ان اطلقت مايكروسوفت نظام ويندوز 10 وهي تحاول في تحديث هذا النظام بشكل دوري ولكافة المستخدمين و لهذه التحديثات أنواع مختلفة منها تحديثات برنامج التشغيل، تحديثات الجودة، تحديثات التعريف الخاصة بالدرايفر، وتصحيحات الأمان الأخرى الخاصة بالحماية من الثغرات. وغيرها الكثير من التحديثات المهمة التي لا بد من توفيرها في نظام ويندوز 10.



فاذا كنت تريد معرفة كافة التحدبثات التي قمت بتحديثها سابقاً او كنت ترغب في التحقق من إصدار Windows 10 الذي تستخدمه وما هو رقم الإصدار الذي تمتلكه على الكمبيوتر، كل هذا يمكنك معرفته من القائمة بآخر التحديثات المثبتة  في النظام والتي ستتعلم الوصول اليها من خلال قراءتك لهذا الموضوع.


خطوات معرفة كافة التحديثات التي تم إجراءها في ويندوز 10


1- اضغط على قائمة ابدأ Start في الويندوز ثم قم بالدخول الى الاعدادات Setting.




2- ستظهر لك نافذة الاعدادات والتي تمتلك العديد من الخيارات المختلفة يكفي فقط الدخول إلى خيار التحديثات والأمان "Update & Security".


3- من الخيارات التي ستظهر لك وكخطوة أخيرة يجب عليك أن تقوم بتحديد خيار إظهار سجل التحديثات ويمكنك ذلك من خلال  خيار عرض محفوظات التحديث "View update history".



4- أخيراً ستجد سجل كامل بكافة التحديثات التي تم تثبيتها في ويندوز 10 ويمكنك ايضاً عرض وقت وتاريخ التحديث.



تيك فيو - Tech View
تيك فيو - Tech View
انطلق موقعنا في العام 2017 ومنذ ذلك اليوم الى يومنا هذا، نقدم دروس ومحتوى تقني ، يهدف إلى إثراء المحتوى التقني العربي ، وتعزيزه بمحتوى هادف ومفيد.
تعليقات