تطبيق JioMeet‏ يسمح لك بالإتصال مجاناً 24 ساعة وبدون توقف

 

تطبيق JioMeet وهو تطبيق اتصال بالفيديو مجاني يسمح لك باجراء مكالمات الفيديو 1: 1 واستضافة الاجتماعات مع ما يصل إلى 100 مشارك باستخدام عناصر تحكم مضيفة على مستوى المؤسسات. يشبه التطبيق في عمله بشكل كبير تطبيق Zoom ولكنه لا يحتوي على وظائف مدفوعة ومجاني بالكامل.



يقدم التطبيق امكانيةاجراء اجتماع بجودة صوت وفيديو HD مع امكانية اجراء اجتماعات غير محدودة في اليوم و يمكن أن يستمر كل اجتماع دون انقطاع حتى 24 ساعة. الاجتماعات التي ينك اجرائها على تطبيق JioMeet‏ تكون محمية بالكامل و يمكن للمضيف تمكين "غرفة الانتظار" لضمان عدم انضمام أي مشارك بدون إذن.



ولعمل مكالمات فيديو عبر تطبيق JioMeet  كل ما عليك فعله هو تحميل التطبيق من الرابط في الاسفل ومن ثم التسجيل باستخدام بريدك الإلكتروني أو كم خلال رقم هاتفك. يدعم جيو ميت تسجيل الدخول متعدد للأجهزة حتى 5 أجهزة ويمكن التبديل بسلاسة من جهاز إلى آخر أثناء المكالمة. التطبيق متاح بالفعل لانظمة Android و iOS و MacOS و Windows و PC في بعض البلدان ويمكن تحميلة من الرابط التالي:


رابط تحميل تطبيق JioMeet‏

تيك فيو - Tech View
تيك فيو - Tech View
انطلق موقعنا في العام 2017 ومنذ ذلك اليوم الى يومنا هذا، نقدم دروس ومحتوى تقني ، يهدف إلى إثراء المحتوى التقني العربي ، وتعزيزه بمحتوى هادف ومفيد.
تعليقات