يتم التشغيل بواسطة Blogger.

غوغل تطرح واجهة مستخدم جديدة قادرة على إعادة تلوين التطبيقات في نظام Android 12

 

واخيراً تم تسريب تفاصيل صغيرة حول الجيل الجديد من نظام أندرويد 12، حيث نشرت تقارير جديدة ما سيجلبه الإصدار النهائي من نظام Android 12 من ألوان وسمات جديدة لإضفاء السطوع على هاتفك الذي سيعمل مع هذا النظام الجديد من جوجل. ووفقاً لأحدث تقارير تستعد شركة غوغل لطرح إصدار جديد من نظام الاندرويد يسمح للمستخدمين باختيار ألوانهم المفضلة من أي مصدر.



وقامت Google بتزويد نظام الأندرويد الجديد بسمات لونية مماثلة لتلك الموجودة بخط إنتاج هواتف بيكسل التي تطرحها جوجل  حيث تخطط جوجل الآن لتطبيق نظام سمات ألوان أكثر شمولاً بنظامه يسمح لك "بإعادة تلوين" واجهة المستخدم. كما تمت مشاركة تفاصيل حول ميزة  الوضع المظلم الذي يقلل من إجهاد العين من خلال الاستخدام المكثف للهاتف.



 وحسب التسريبات والمعلومات المنقولة أنه سيكون للإصدار الجديد من نظام تشغيل الهواتف المحمولة نفس إعدادات الألوان مشابه تقريباً كما في نظام ويندوز 10، وبفضل الميزة الجديدة سيتمكن المستخدمون من تغيير خلفية الإشعارات، وقسم الإعدادات السريعة، وحتى المظهر اللوني للتطبيقات في النظام الجديد.



وستختلف الألوان التي يمكن اختيارها من طراز إلى آخر ويمكن لكل شركة مُصنّعة للهواتف الذكية تقديم درجات ألوان متوافقة مع واجهتها الخاصة أو من خلال التأكيد على لون هيكل الهاتف. كما ان نظام السمات الجديد لن يؤثر على ألوان واجهة المستخدم فحسب بل سيؤثر كذلك على ألوان تطبيقات الجهات الخارجية التي تدعم هذه الميزة.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اترك تعليقك هنا :

© جميع الحقوق محفوظة لدى تيك فيو | كل ما يخص التقنية من اخبار وشروحات