تطبيق Stay Focused لتحديد مدة استخدام أي تطبيق في هاتفك الأندرويد

 

تطبيق stay focused واحد من أهم التطبيقات التي تعمل على حماية المستخدمين من الإفراط في استخدام التطبيقات لمستخدمي هواتف الاندرويد. حيث يقدم التطبيق امكانية مراقبة استخداماتك للتطبيقات المثبتة في هاتفك وكذلك تحديد فترة الاستخدام لأي تطبيق من التطبيقات والعمل على حظر التطبيق من أن يعمل بشكل مستمر لحين انقضاء المدة المحددة التي قمت أنت بتحديدها بشكل مسبق.



يعمل تطبيق stay focused بشكل مناسب جداً بالنسبة للآباء ويساعدهم في التحكم في هواتف أبنائهم الصغار خاصة اولائك الذين يقضون فترة طويلة في استخدام التطبيقات في هواتفهم. وكما هو مناسب للصغار فهو ايضاً تطبيق مناسب للأشخاص الكبار الذين يمتلكون عزيمة على منع أنفسهم من الإفراط في ادمان استخدام التطبيقات في الهاتف.



ولاستخدام التطبيق كل ماعليك فعله هو تحميل التطبيق من الرابط في الاسفل، وبعدها قم بمنح الصلاحيات للتطبيق للعمل في الهاتف.  بمجرد أن قمت بمنح الصلاحيات قم بالتمرير للأسفل الى قسم إجراءات سريعة ستجد خيار حظر التطبيقات اضغط على هذا الاخيار.


هنا ستظهر لك كل التطبيقات التي قمت بتثبيتها في الهاتف قم باختيار اي تطبيق ومن ثم حدد الوقت بالنسبة للساعة او لليوم وبعدها قم بحفظ الاجراءات. يقدم التطبيق ايضاً خاصية لمنع وحظر مواقع الويب‘ وهذه الخطوات تكون قد حددت مدة استخدام التطبيق على هاتفك الاندرويد. اخيراً تطبيق Stay Focused متوفر للاندرويد مجاناً من الرابط التالي:



رابط تحميل تطبيق Stay Focused

تيك فيو - Tech View
تيك فيو - Tech View
انطلق موقعنا في العام 2017 ومنذ ذلك اليوم الى يومنا هذا، نقدم دروس ومحتوى تقني ، يهدف إلى إثراء المحتوى التقني العربي ، وتعزيزه بمحتوى هادف ومفيد.
تعليقات