شركة هواوي تطرح إصدار جديد وخاص من هاتف Huawei nova 8 Pro‏‎

 

اطلقت عملاق الهواتف الصينية هواوي نسخة جديدة وخاصة من هاتفها الاحترافي Huawei nova 8 Pro بعد ان طرحت الشهر الماضي هاتفي Nova 8 و Nova 8 برو حيث تم طرحهما للبيع قبل يومين. وجائت النسخة الخاصة الجديدة بعد اهتمام العديد من الأشخاص بالهاتف خاصة بالنسبة للجودة والسعر.



بالنسبة للمواصفات هاتف النسخة الخاصة من نوفا 8 برو فقد تم نسخ الجزء الخلفي الأرجواني للهاتف مع وجود رسم شخصية لوبان الشهيرة في الأعلى، بينما لم يتم تغيير الأجزاء الداخلية للهاتف وهذا يعني أن الإصدار الجديد سيعمل بواسطة معالج Kirin 985 SoC، وشاشة OLED مقاس 6.72 بوصة، مع معدل تحديث 120 هرتز.



اما من ناحية الكاميرا فايضاً يأتي الهاتف بتصميم رباعي الكاميرا في الخلف وتأتي الكاميرا الأساسية بدقة 64 ميغابكسل بجانب عدسة فائقة الاتساع بدقة 8 ميغابكسل وعدسة ماكرو بدقة 2 ميغابكسل ومستشعر عمق بدقة 2 ميغابكسل.



اما البطارية فيحتوي الإصدار الجديد من نوفا 8 برو على بطارية أكبر تبلغ سعتها 4000 ميلي أمبير وتدعم هذه البطارية تقنية الشحن السريع SuperCharge بقدرة 66 واط، هذا ويستغرق شحن الهاتف بالكامل نحو 35 دقيقة من خلال استخدام تقنية الشحن السريع. سعر الهاتف سيكون 620 دولار امريكي.


تيك فيو - Tech View
تيك فيو - Tech View
انطلق موقعنا في العام 2017 ومنذ ذلك اليوم الى يومنا هذا، نقدم دروس ومحتوى تقني ، يهدف إلى إثراء المحتوى التقني العربي ، وتعزيزه بمحتوى هادف ومفيد.
تعليقات