لعبة سرية جديدة متوفرة على متجر جوجل بلاي يمكن لعبها بدون الاتصال بالانترنت

 

كما في جوجل كروم، اصبح متجر جوجل بلاي ستور يتيح لكل من يدخل على المتجر من الهاتف في وضع عدم الاتصال بالانترنت امكانية لعب لعبة بسيطة تسمى Hot Air Balloon. سابقاً تظهر رسالة إعادة المحاولة أو يسألك عما إذا كنت ترغب أن يتم إعلامك متى يكون المحتوى جاهز عند دخولك لمتجر جوجل،  الآن مع التحديث الجديد سيظهر لك خيار جديد "لبعض الأشخاص بالفترة الحالية" يقع في الجزء السفلي من الشاشة يخبرك بانه يمكنك تجربة اللعبة.



يتعلق هذا الخيار بلعبة Hot Air Balloon  والتي ما ان تدخل اليها ستجد امامك مظهر أحادي اللون إضافة إلى بكسلات قوية و أدوات تحكم عادية، فكرة اللعبة بسيطة للغاية حيث المهمة أنك تلتقط " البالون " و تتحكم بها من اليسار إلى اليمين وتلتقط دوائر صغيرة المبينة وبنفس الوقت عليك تفادي منصات المسامير .



لعبة Hot Air Balloon هذه ستكون خيار ممتع جداً للاشخاص الذين ينعدم توفر الانترنت لفترة معينة او اثناء التواجد في مكان لا يحتوي على انترنت، اللعبة حالياً غير متوفرة لكل مستخدمي اندرويد وبحسب تقارير فان اللعبة ستكون متاحة للجميع في بدايات سنة 2021.


تيك فيو - Tech View
تيك فيو - Tech View
انطلق موقعنا في العام 2017 ومنذ ذلك اليوم الى يومنا هذا، نقدم دروس ومحتوى تقني ، يهدف إلى إثراء المحتوى التقني العربي ، وتعزيزه بمحتوى هادف ومفيد.
تعليقات