جوجل تطلق تحديث Chrome 88 للتحكم في الأمان‎ و الخصوصية



أطلقت شركة جوجل  تحديث جديد لمتصفح كروم لأنظمة التشغيل ويندوز وماك ولينكس يحمل اسم Chrome 88 ويأتي هذا التحديث مزوداً بميزات الأمان الشخصية التي من شأنها أن تجعل المستخدمين أكثر أماناً من خلال استخدام الإنترنت، كما ويحتوي التحديث الجديد على ميزات اضافية للتحقق مما إذا كان لديك أي كلمات مرور ضعيفة عن طريق فرز الحسابات التي تحتاج إلى تحديث.



ويوفر التحديث الجديد تحسينات لكلا الوضعين الفاتح والداكن في نظام التشغيل Chrome OS وكذلك تحديث للسمات والإعدادات السريعة والأجزاء الأخرى في نظام التشغيل Chrome OS الخاص بجوجل.



وتقدم شركة جوجل جوجل للمستخدمين مكاناً واحداً لتحديث جميع كلمات المرور التي يديرها متصفح جوجل كروم عبر نسخة الحواسيب المكتبية ونظام iOS ومن المتوقع ان يتم طرحها قريباً لنظام الأندرويد.



كما يأتي تحديث كروم 88 بدعم للوضع الداكن وتشير المعلومات إلى أن الوضع الداكن لنظام ويندوز 10 تم تحسينه باستخدام Chrome 88. واخيراً أزالت الشركة مشغل أدوبي فلاش تماماً من Chrome 88 وذلك بعد حظره و تعطيله في السنوات الأخيرة.


تيك فيو - Tech View
تيك فيو - Tech View
انطلق موقعنا في العام 2017 ومنذ ذلك اليوم الى يومنا هذا، نقدم دروس ومحتوى تقني ، يهدف إلى إثراء المحتوى التقني العربي ، وتعزيزه بمحتوى هادف ومفيد.
تعليقات