اعتباراً من السنة الجديدة واتساب سيتوقف عن العمل في هذه الهواتف

 

حذرت تقارير متداولة على شبكة الإنترنت من أن مستخدمي بعض أجهزة الأيفون والأندرويد القديمة سيحتاجون إلى اتخاذ خطوات للتأكد من عدم توقف خدمة المراسلة المملوكة لشركة فيسبوك عن العمل مالم يقومو بالتحديث الى احدث نظام تشغيل. ووفقاً للتقاريرفأن تطبيق واتساب لن يكن متاح بعد الآن لبعض طرازات الهواتف الذكية التي لا تعمل بنظامي تشغيل iOS 9 أو Android 4.0. 3.



وابتدءاً من شهر يناير لسنة 2021 إذا كان لديك نظام أقدم فلن يعمل تطبيق واتساب على هاتفك الا اذا قمت بالتحديث لاصدارات حديثة من نظام التشغيل على هاتفك على شبيل المثال مستخدمي هواتف ايفون يجب عليهم التحديث لاصدار iOS 9 لكي يعمل معهم التطبيق.



وبالنسبة لهواتف الايفون يعتبر هاتف iPhone 4 وجميع هواتف الايفون السابقة iPhone 4S وiPhone 5 وiPhone 5S وiPhone 5C و iPhone 6 وiPhone 6S من ضمن الهواتف التي لن تكون قادرة على تشغيل واتساب وسيحتاج مستخدمو هذه الأجهزة إلى تحديث نظام التشغيل إلى iOS 9 فما اعلى لتشغيل التطبيق.


تيك فيو - Tech View
تيك فيو - Tech View
انطلق موقعنا في العام 2017 ومنذ ذلك اليوم الى يومنا هذا، نقدم دروس ومحتوى تقني ، يهدف إلى إثراء المحتوى التقني العربي ، وتعزيزه بمحتوى هادف ومفيد.
تعليقات