تطبيق Toonme لتحويل أي صورة الى صور كرتونية مرسومة بفرشة فنان

 الكثير من تطبيقات الصور اصبحت توفر الفلاتر والمرشحات والتي تكون مكررة من تطبيق الى اخر. لكن لو اردت الحصول على صورة كرتونية مميزة فيمكنك ذلك عبر تطبيق Toonme، حيث يعمل على تحويل صورك الشخصية إلى رسومات كرتونية كأنها مرسومة بفرشة فنان.



ويعتمد تطبيق Toonme على تقنيات الذكاء الاصطناعي في تحويل الصور تلقائياً ويمكنك اختيار أسلوب الرسم الذي تفضل تحويل صورتك إليه وبعدها يمكنك مشاركتها على الإنترنت أو حفظها على الهاتف. 



وليس هذا فقط بل يمتلك التطبيق موقع رسمي يحمل نفس الاسم يعمل ايضاً على تحويل صورة إلى رسم كاريكاتوري بحيث يعطيك 4 انماط مختلفة من الرسومات. وعند دخولك  إلى موقع Toonme  ستجد امامك زر لرفع الصور " Upload Photo ". اضغط على هذا الزر ستظهر لك نافذة المتصفح لتختار الصورة التي تريد تحويلها الى عمل كارتوني.


انتظر ثواني وستظهر أمامك النتائج الأربع جاهزة للتحميل. بالنسبة لتطبيق Toonme متاح للتحميل بشكل مجاني من خارج متجر جوجل بلاي ستور ويمكن تحميلة من الرابط ادناه. اما الموقع فيمكنك زيارته من خلال هاتفك او الكمبيوتر باستخدام المتصفح من الرابط التالي:




تيك فيو - Tech View
تيك فيو - Tech View
انطلق موقعنا في العام 2017 ومنذ ذلك اليوم الى يومنا هذا، نقدم دروس ومحتوى تقني ، يهدف إلى إثراء المحتوى التقني العربي ، وتعزيزه بمحتوى هادف ومفيد.
تعليقات