تطبيق الأسطورة TV الجديد لمشاهدة القنوات التلفزيونية والمباريات بجودة عالية مجاناً

 

تطبيق الأسطورة TV تطبيق مميز يمتلك العديد من المزايا المختلفة التي تؤهله لأن يكون واحد من أهم تطبيقات مشاهدة القنوات التلفزيونية والبث المباشر للمباريات مجاناً. يوفر التطبيق سيرفرات ذات جودة عالية لا تتقطع وتتناسب مع اتصالات الانترنت الضعيفة ويوفر جودة بث تبدأ من 265 إلى 720 أي من الجودة المنخفضة إلى جودة مرتفعة ليتناسب مع سرعة الانترنت.



واجهة تطبيق الاسطورة TV باللغة العربية و متاح للعديد من الأجهزة ومنها الأندرويد وأجهزة سمارت تيفي وأجهزة TV Box ويوفر الاسطورة TV باقات القنوات العربية و العالمية و باقة القنوات الرياضيةومن بينها قنوات Bein Sports و التي تتوفر بعدة جودات بث مختلفة.



لدى تطبيق الاسطورة تيفي سلاسة في الانتقال بين قوائم التطبيق واختيار القنوات و يقدم التطبيق جدول خاص بالمباريات اليومية من كافة الدوريات العالمية وهناك قسم خاص بآخر الآخبار الرياضية لمحبي الرياضة. بالنسبة للافلام فسيكون لديك حزمة للافلام العربية حزمة للافلام الاجنبية.



اما بالنسبة للمسلسلات فلديك باقة خاصة بالمسلسلات العربية وأخرى للمسلسلات الأجنبية و قسم خاص بالمسلسلات التركية والهندية والآسيوية. اهم ميزات التطبيق هي انه يقوم بتحديث السيرفرات بشكل مستمر. تطبيق الاسطورة TV متوفر بشكل مجاني ويمكن تحميل التطبيق من الموقع الرسمي من الرابط التالي:



رابط تحميل تطبيق الاسطورة TV


تيك فيو - Tech View
تيك فيو - Tech View
انطلق موقعنا في العام 2017 ومنذ ذلك اليوم الى يومنا هذا، نقدم دروس ومحتوى تقني ، يهدف إلى إثراء المحتوى التقني العربي ، وتعزيزه بمحتوى هادف ومفيد.
تعليقات