تطبيق Movie Swiper‏ لاختيار أي فيلم تريد مشاهدته مع أصدقائك

 

تطبيق Movie Swiper واحد من التطبيقات الجديدة المتوفرة على متجر جوجل بلاي ستور، فكرة التطبيق تعتمد على توفير افضل الافلام لمشاهدتها من خلال عرض الاراء والاعجابات الخاصة بكل فيلم وعرض موجز الفيلم مع امكانية اضهار قائمة بجميع الافلام المفضلة لديك وقائمة بكل المجموعات.



فبدلاً من المناقشات حول ما تشاهده مع أصدقائك حول مجموعة الأفلام نفسها الأن حان الوقت لتجربة تطبيق Movie Swiper الذي يمكنك من خلاله وضع إشارة مرجعية على الأفلام التي تعجبك والتحقق من التطابقات مع أشخاص آخرين.



لاستخدام تطبيق Movie Swiper بالبداية تحتاج إلى إنشاء حساب ومن ثم إنشاء مجموعة تضم فيها جميع الأشخاص الذين تريد الاتفاق معهم. يتم إنشاء الحساب باسم وكلمة مرور وبريد إلكتروني والذي يمكن أن يستخدمه أي شخص آخر لإضافتك إلى المجموعة.



وعند عرض الافلام سيكون لديك خيار القلب لابداء رأيك حول الفيلم ولديك زر X للتخطي. وقي حال كنت متردداً فلديك زر لتخطي السؤال وآخر يعرض لك معلومات إضافية حول الفيلم. وعندما يصادف عدة أشخاص في المجموعة في فيلم ييحدث تطابق معهم ويتم تجميعه في معلومات المجموعة. التطبيق مهم جداً للاشخاص المحبين لمشاهدة الافلام ومتوفر لتتحميل من الرابط التالي:


رابط تحميل تطبيق Movie Swiper


تيك فيو - Tech View
تيك فيو - Tech View
انطلق موقعنا في العام 2017 ومنذ ذلك اليوم الى يومنا هذا، نقدم دروس ومحتوى تقني ، يهدف إلى إثراء المحتوى التقني العربي ، وتعزيزه بمحتوى هادف ومفيد.
تعليقات