شروط جديدة في واتساب اذا رفضتها سيتم حذف حسابك

 

اعلنت واتساب انها بصدد تغيير الشروط والأحكام الخاصة بها في الأشهر المقبلة وسيواجه المستخدمون الرافضون للتغييرات الجديدة خطر فقدان الحساب الخاص بهم. الشروط والأحكام الجديدة ستدخل حيز التنفيذ اعتباراً من شهر فبراير العام المقبل، وسيرسل تطبيق  WhatsApp رسالة للمستخدمين تحتوي التالي:


 "بالنقر على موافق، فإنك تقبل البنود الجديدة التي ستدخل حيز التنفيذ في الـ 8 من فبراير 2021 بعد هذا التاريخ، ستحتاج إلى قبول البنود الجديدة لمواصلة استخدام واتساب أو يمكنك حذف حسابك“.



وصرح المتحدث باسم التطبيق: ”سنقوم بتحديث شروط الخدمة وسياسة الخصوصية لدينا لأننا نعمل على جعل التطبيق طريقة رائعة للحصول على إجابات أو مساعدة من الشركة“.



والى حد اللحظة لايوجد شيئ واضح حول ما هي التغييرات التي سيحصل عليها واتساب بالضبط، ولكن مع ذلك أكدت WhatsApp أنه يجب على جميع المستخدمين الموافقة على الشروط الجديدة بحلول الـ 8 من فبراير 2021 إذا كانوا يريدون الاستمرار في استخدام التطبيق.



وكانت واتساب أشارت أخيراً إلى خططها للحصول على المزيد من التفاعلات بين الشركات والمستخدمين القادرين على الدردشة مباشرة مع الشركات، بالاضافة الى خططها لمساعدة المستخدمين على شراء المنتجات مباشرة من الدردشة على التطبيق.


تيك فيو - Tech View
تيك فيو - Tech View
انطلق موقعنا في العام 2017 ومنذ ذلك اليوم الى يومنا هذا، نقدم دروس ومحتوى تقني ، يهدف إلى إثراء المحتوى التقني العربي ، وتعزيزه بمحتوى هادف ومفيد.
تعليقات