تطبيق Tawasal اول تطبيق اماراتي للاتصالات والتواصل

 

تطبيق تواصل Tawasal هو اول تطبيق اماراتي يمكنك من خلاله إجراء مكالمات فيديو ومكالمات صوتية عالية الدقة بالاضافة الى مشاركة الصور والمستندات والرسائل الصوتية والمواقع الجغرافية مع الأصدقاء والعائلة. يقدم تطبيق Tawasal مجموعة كاملة من الميزات الرائعة التي تناسب الجميع مثل دفع الفواتير وحجوزات المطاعم والتعليم عن بعد والخدمات المهنية.



يقدم تطبيق تواصل ايضاً ميزة البث المباشر للأخبار والرياضة والترفيه. ويمكنك إرسال رسائل إلى أصدقائك بسرعة وكذلك إعادة توجيه الرسائل واقتباسها وتعديلها إذا ارتكبت خطأ بشكل مفاجئ اثناء الكتابة. 




يمكنك مع تواصل إدارة المجموعات و يدعم التطبيق ما يصل إلى 1000 مشارك في المجموعة الواحدة. يقدم التطبيق أمان وخصوصية معلوماتك حيث يتم تشفير جميع الرسائل في محادثات ومجموعات وقنوات تَوَاصَل بنسبة 100٪. ولديك خاصية السحابة بحيث يمكنك الاحتفاظ بملفاتك داخل تخزين السحابة.


 يُتيح لك Tawasal امكانية لمشاركة أي ملفات حيث يمكنك إرسال مستند خاص بالعمل أو رسالة صوتية ويوفر التطبيق تسهيلات قوية لتحرير مقاطع الفيديو والصوربالاضافة الىاللملصقات. التطبيق متاح بشكل مجاني ويمكن تحميلة من الرابط التالي:




تيك فيو - Tech View
تيك فيو - Tech View
انطلق موقعنا في العام 2017 ومنذ ذلك اليوم الى يومنا هذا، نقدم دروس ومحتوى تقني ، يهدف إلى إثراء المحتوى التقني العربي ، وتعزيزه بمحتوى هادف ومفيد.
تعليقات