تطبيق Filmix يوفر لك طريقة سهلة لتعديل الصور ومقاطع الفيديو من هاتفك


تطبيق Filmix هو تطبيق مجاني لتحرير الوسائط المتعددة يمكنك إستخدامه لإضافة لمسة إحترافية إلى الصور ومقاطع الفيديو من هاتفك الاندرويد. يمكنك تحويل لحظة يومية على الفور إلى فيديو إبداعي مع تأثيرات بصرية رائعة مع محرر الصور القوي وكاميرا وفلاتر سيلفي مميزة.



ميزات تطبيق Filmix لتعديل وتحرير الفيديو والصور للاندرويد


عند اضافة الفديو والصور الى التطبيق سيكون لديك ادوات تساعدك لتحرير الفيديو ، مثلاً يمكن لتطبيق Filmix تغيير سرعة مقاطع الفيديو الخاصة بك لإنشاء مقاطع فيديو بطيئة الحركة، كما و يمكنك إنشاء مقاطع فيديو ديناميكيةايضاً. ويوفر تطبيق فيلم ميكس ايضاً ضبط نسبة العرض إلى الإرتفاع لتناسب حجم الفيديو والصور مع أي شبكة إجتماعية تخطط لمشاركتها عليها.



ويمتلك تطبيق Filmix الكثير من الفلاتر والملصقات والمقاطع الصوتية التي يمكنك إستخدامها لإضافة لمسة فريدة لمقاطع الفيديو الخاصة بك. يمكنك اضافة مؤثرات لإنشاء مقاطع فيديو جذابة بثواني ويمكنك تصديرها بأي شكل يناسب إحتياجاتك.



يوفر تطبيق تحرير الفيديو Filmix طريقة سريعة وسهلة لإنتاج  مقاطع الفيديو والصور. كل الميزات التي يوفرها لك التطبيق تجعل من السهل تحرير وتعديل الفيديو و ضبط معدل الإطارات وإضافة تأثيرات على الوسائط الخاصة بك مباشرة من جهازك الآندرويد. التطبيق متاح بشكل مجاني ويمكن تحميله من الرابط التالي:


رابط تحميل تطبيق Filmix


تيك فيو - Tech View
تيك فيو - Tech View
انطلق موقعنا في العام 2017 ومنذ ذلك اليوم الى يومنا هذا، نقدم دروس ومحتوى تقني ، يهدف إلى إثراء المحتوى التقني العربي ، وتعزيزه بمحتوى هادف ومفيد.
تعليقات