تطبيق CallApp لكشف الأرقام المجهولة التي تتصل بك || بديل TrueCaller

 

يعتبر تطبيق تروكولر - Truecaller التطبيق الاكثر شهرة بكشف الاراقام المجهولة التي تتصل على اي هاتف، لكن هناك تطبيقات بديلة لتروكولر تؤدي نفس الغرض بل حتى تتفوق على تطبيق Truecaller. واحد من بين هذه التطبيقات هو تطبيق CallApp والذي  يقدم نفس الخدمة لكن بامكانيات تفوق تروكولر بل حتى يتفوق عليه من ناحية التصنيف الذي قامت به جوجل.



افضل تطبيق لكشف الارقام المجهولة التي تتصل عليك - Call App


تطبيق CallApp متوفر بشكل مجاني على متجر جوجل بلاي ستور ويمكنك تحميله من الرابط اسفل الموضوع. بالبداية قم بتحميل وتثبيت التطبي على هاتفك ثم قم بتسجيل حساب جديد على التطبيق.



من واجهة التطبيق مكنك الوصول إلى كافة المعلومات المتعلقة بالمكالمات الواردة و حظر الأرقام المشبوه وايضاً الكشف عن الأرقام المجهولة.





وليس فقط يعمل التطبيق على كشف المكالمات المجهولة بل يمكنك تسجيل المكالمات التي تتلقاها و الوصول لها من خلال خيار All Recordings .




وبمجرد أن تتلقى مكالمة برقم غير مسجل في هاتفك سيقوم التطبيق بالكشف عن هوية الرقم المتصل. التطبيق متاح لنظام الاندرويد ونظام iOS ومتاح للتحميل من الروابط التالية:




تيك فيو - Tech View
تيك فيو - Tech View
انطلق موقعنا في العام 2017 ومنذ ذلك اليوم الى يومنا هذا، نقدم دروس ومحتوى تقني ، يهدف إلى إثراء المحتوى التقني العربي ، وتعزيزه بمحتوى هادف ومفيد.
تعليقات