يتم التشغيل بواسطة Blogger.

تطبيق واتساب يحصل على أداة إدارة التخزين الجديدة

 

غالباً ما يشتكي المستخدمون WhatsApp من الصور والفيديوهات غير الضرورية التي يتلقونها من معارفهم، والتي تشغل جزءاً كبيراً من تخزين جهازهم. حاول التطبيق التخفيف من هذة الوسائط  في السابق من خلال الإعدادات التي تساعد المستخدم على تعطيل تنزيل الوسائط بشكل تلقائي وحذف الوسائط من الدردشات. يقدم التطبيق الان أداة جديدة لإدارة التخزين لمساعدة المستخدمين على إدارة التخزين بشكل فعال في التطبيق.



ادارة التخزين على تطبيق واتساب لحذف الملفات الكبيرة الحجم


الميزة الجديدة لواتساب من المفترض أن تطرح للمستخدمين في جميع أنحاء العالم هذا الأسبوع حسب كلام الشركة، وستكون متاحة في التطبيق من خلال التوجه إلى "الإعدادات" ومن ثم "التخزين والبيانات" ومن ثم "إدارة التخزين".



تقدم الأداة الجديدة صوراً مصغرة للمحتوى المراد حذفه وتجمع هذه البيانات في فئات، ومن ضمنها "تمت إعادة التوجيه عدة مرات" و "أكبر من 5 ميجابايت". وسيكون من الممكن الآن حذف الملفات الكبيرة فقط أو تلك التي تمت إعادة توجيهها عدة مرات. وقالت شركة واتساب "لقد سهلنا المراجعة والحذف الجماعي للعناصر وإخلاء بعض المساحة وسيتم طرح الأداة للمستخدمين حول العالم هذا الأسبوع"



وتعمل WhatsApp المملوكة من فيسبوك أيضاً على ميزة جديدة قادمة وهي حذف الرسائل من تاريخ الدردشة لكلا الطرفين بعد سبعة أيام من تاريخ الارسال. وفي حالة نسخ عمل المستخدم للتطبيق النسخ الاحتياطي لبيانات التطبيق الخاصة به خلال فترة سبعة أيام، سيتم حذف الرسائل عند استعادة النسخة الاحتياطية.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اترك تعليقك هنا :

© جميع الحقوق محفوظة لدى تيك فيو | كل ما يخص التقنية من اخبار وشروحات